ثقافة و فنسلايد

“اكتشفت حقيقته”.. أول تعليق من أسماء شريف منير بعد انفصالها عن زوجها

أول تعليق من أسماء شريف منير
أول تعليق من أسماء شريف منير

أول تعليق من أسماء شريف منير..  نشرت البلوجر أسما شريف منير من خلال خاصية ستورى عبر حسابها بـ إنستجرام :” صدمات كتير فى حياتى الفترة دى والحمد لله اكيد خير طبعا “.

أول تعليق من أسماء شريف منير

وكتبت أسما :” بس حقيقى من أصعب الفترات اللى عديت بيها ولسه بعدى بيها ،كذا شخص اكتشفت حقيقته واتصدمت فى ناس قريبة اوى اوى ليا مع انى عمرى ما اذتهم لكن هما اذونى بكل سهولة “.

وأكملت :”للأسف البرنامج اللى فى رمضان اتلغى وده خارج عن ايدى وغصب عنى ،كنت متحمسة جدا انى اخيرا هعمل برنامج فى المطبخ لانه من ضمن احلامى”

وتابعت أسما شريف منير:” بس انا عندى ثقة فى ربنا انه هيعوضنى خير عن كل حاجة انا مريت بيها ولسه بمر بيها لانه عارف نيتى ومطلع على قلبى ..بحبكم واسفة انى طولت عليكم”

ووفقًا لموقع “صدى البلد” أنه قد انفصل الفنان الشاب محمود حجازي عن زوجته الإعلامية أسما شريف منير ابنة الفنان شريف منير .

شاهد أيضًا: “وش الخير عليا” سعد الصغير يعلن زواجه من فنانة شابة

وكانت قد احتفلت أسما اليوم بعيد ميلادها ولكن دون وجود زوجها وكانت برفقه عدد من أفراد عائلتها وعلقت من خلال فيديو نشرته على “ستورى” انستجرام الخاص بها قائلة: ” كان ناقص ابويا وأخواتي ولورا بس .. الحمد لله على نعمه العائلة والعوض ” .

وجدير بالذكر أن أسما قامت بإلغاء متابعة محمود حجازي على موقع تبادل الصور انستجرام ؛ ليرد حجازي ويلغي متابعته لها هو الآخر.

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى