ثقافة و فنسلايد

صور.. 10 معلومات لا تعرفها عن برلنتي عامر زوجة سعد الصغير الجديدة

برلنتي عامر
برلنتي عامر

فجرت المطربة برلنتي عامر مفاجأة من العيار الثقيل أمس الأحد، بإعلانها الزواج من الفنان سعد الصغير، مشيرة إلى أن الزواج تم في شهر فبراير الماضي، موضحة أن كورونا سبب عدم إقامة حفل الزفاف.

حيث نشرت “برلنتي عامر” زوجة سعد الصغير الجديدة، مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” ظهر فيه “سعد” يهنأها بعيد ميلادها، وعلقت على الفيديو قائلة: “ربنا يخليك ليا يا جوزي”.

كما وجهت رسالة لزوجة “سعد” الأولى المعروفة بـ “أم محمود” وقالت: “علي العموم الست المحترمة اللي انا شخصيا بحبها طنط أم محمود مرات سعد الأولي بتبعت ناس تشتمني علي العموم أنا عمر ما حد شتمني هنا وبتقول كلام غريب جدا حسبي الله ونعم الوكيل”.

وأكد سعد الضغير خلال الفيديو الذي نشرته الفنانة برلنتي عامر، على زواجه منها، وقال: “برلنتي كل سنة وأنتي طيبة حبيبتي مراتي.. ويا رب نبقى مع بعض السنة الجاية”.

ويستعرض موقعكم الشرقية توداي في السطور التالية أبرز المعلومات عن برلنتي عامر زوجة سعد الصغير الجديدة.

من هي برلنتي عامر ؟؟

  • كانت بداية خطواتها في عالم الشهرة، عام 2016 بمشاركتها في مسلسل “نوايا بريئة” من إخراج سيف يوسف.
  • بعدها شاركت في عدد من الأعمال الفنية ومنها: “كلمة سر”، “عشان خارجين”، “سقوط حر”، “رمضان كريم”، و”وولاد إمبابة”.
  • كما شاركت مع الفنان سعد الصغير في مسلسل “ولاد إمبابة” والذي تدور أحداثه حول امرأة تلد 15 من الأبناء، وفي مرحلة الشباب يبدأ صراع العائلة على الإرث، في إطار كوميدي.
  • قدمت عدد كبير من الطليبات الغنائية، ومؤخرا قدمت أغنية باسم “بالسلامة” وتندرج تحت نوع أغاني المهرجانات، ومن توزيع إسلام ساسو.
  • لديها عدد لا بأس به من المتابعين على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام” وقد اعتادت على مشاركة الجمهور عدد من صورها الجريئة من حياتها اليومية.
  • لديها العديد من الهوايات بجانب الغناء والتمثيل، التسوق والسفر والقراءة.
  • برلنتي أم لطفلين 6 و9 أعوام.
  • وعن شبكتها التي أهداها لها الفنان سعد الصغير، قالت: “جابلي شبكة كبيرة طقم دهب وخاتم ألماظ كمان”.
برلنتي عامر
برلنتي عامر

عامر 2

عامر 3

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى