أخبار مصرسلايد

خرجت عن صمتها.. أول تعليق من ابنة محمد الأمين بعد اتهام والدها بالاتجار بالبشر

أول تعليق من ابنة محمد الأمين
أول تعليق من ابنة محمد الأمين

أول تعليق من ابنة محمد الأمين.. قدمت منى الأمين، ابنة رجل الأعمال محمد الأمين، الدعم لوالدها، بعد اتهامه في قضية الاتجار في البشر وهتك عرض فتيات بدار أيتام أسسها والدها في محافظة بني سويف

داعية الله أن يجعل الأعمال الخيرية التي كان يقدمها محمد الأمين في ميزان حسناته، وأن يمر من هذه الأزمة بسلام.

أول تعليق من ابنة محمد الأمين

وكتبت ابنة محمد الأمين منشورًا عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قالت فيه:

“أعظم راجل في الدنيا بابا، ربنا يحفظك لينا ولأحفادك ولكل الناس اللي بتحبك، ويجعل الخير اللي بتعمله في ميزان حسناتك”

من جانبه نفى رجل الأعمال محمد الأمين التهم الموجهة إليه أمام النيابة العامة، قائلًا: “أنا بريء.. اسألوا دعاء حافظ مشرفة الدار”

التحقيقات مع محمد الأمين

قرر قاضي المعارضات بمحكمة القاهرة الجديدة، أمس الأحد، تجديد حبس رجل الأعمال محمد الامين، 15 يوما على ذمة التحقيقات في القضية المتهم فيها بالاتجار في البشر وهتك عرض بعض الفتيات بداري أيتام أسسهما في بني سويف.

كانت النيابة أمرت بحبس الأمين احتياطيا على ذمة التحقيقات لاتهامه بالاتجار في البشر، وهن فتيات مجني عليهن من نزيلات دار أيتام مملوكة له ببني سويف.

أول تعليق من ابنة محمد الأمين
أول تعليق من ابنة محمد الأمين

وذكرت النيابة العامة في بيان لها، أن المتهم استغل ضعف الفتيات بقصد التعدي عليهن جنسيًا، وتحريض أخرى على ارتكاب تلك الجريمة وكذا هتك عرضهن بالقوة والتهديد، حال كونه مِمن له سلطة عليهن، وتعريضهن بذلك للخطر.

وقال المتهم في التحقيقات أنه لم يرتكب التهم الموجهة إليه بمحاولة هتك عرض أطفال أيتام من نزلاء الدار المملوكة له، حيث طالب جهات التحقيق بسؤال مشرفة الدار، وتدعى “دعاء حافظ” مستطردًا: “اسألوا دعاء”

بلاغ المجلس القومي للأمومة

كانت قد تلقت النيابة العامة بلاغًا من المجلس القومي للأمومة والطفولة، في العاشر من شهر ديسمبر من العام الماضي، بشأن ما نُشر بإحدى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي من هتك المتهم عرض فتيات مقيمات بدار أيتام يمتلكها ببني سويف

الأمر الذي رصدته وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام في ذات التوقيت، فتولت النيابة العامة التحقيقات.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى