أخبار مصرخدماتسلايد

موعد صرف معاشات يناير 2022 من ماكينات ATM

موعد صرف معاشات يناير
موعد صرف معاشات يناير

موعد صرف معاشات يناير 2022 التي بدأت من يوم الأحد وتتم من خلال فروع بنك ناصر، حيث أن وزارة التضامن الاجتماعي تقوم بصرف المعاشات التي تتعلق بكل من تخلفوا عن القيام بصرفها بالمواعيد المحددة من قبل.

وهذا يتم مع تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية المتبعة من أجل المحافظة على صحة المواطنين، وبالأخص كبار السن وكل من يعاني بأمراض مزمنة، ونحن اليوم سوف نتعرف معاً على كل ما يتعلق بتفاصيل معاشات شهر يناير الجاري.

موعد صرف معاشات يناير

قتم بنك ناصر بإيداع حسابات المستحقين من خلال ماكينات الصرف الآلية التي تتعلق بالمعاشات، مع الاستمرار بصرفها لمن تخلف عن الصرف بالمواعيد المحددة لهم من قبل.

حيث أن البنك يقوم بوضع الشمول المالي وكذلك التحول الرقمي من ضمن أولوياته وأيضاً سياساته التي يتم تطبيقها في الوقت الحالي، وهذا مع طرح الحكومة المصرية بتطبيق استراتيجية جديدة للتنمية المستدامة.

والتي يطلق عليها رؤية مصر 2030، وهذا من أجل التطور ومواكبة العصر فيما يتعلق بالخدمات المصرفية الحكومية لجميع العملاء، حتى يقوموا في النهاية بالوصول الأخير لها على القيام بتنفيذ الشمول المالي، وتضمن أن يحصل المستحقين على كافة مستحقاتهم بأسرع وقت.

تحديث المحافظة الإلكترونية

قد تعاون شركات المحمول المصرية مع التأمينات الاجتماعية حتى تسهل على المستحقين صرف المعاشات، لكي تتمكنوا من صرف المعاشات بكل سهولة ويسر من خلال محافظة الهاتف المحمول الخاص بهم.

وهذا بالإضافة للصرف من البنوك وأيضاً مكاتب البريد، وهذا باستمرارية قيام أصحاب المعاشات لشهر يناير 2022، من خلال ماكينات الصرف الآلية الموجودة في المحافظات المتنوعة.

ويتم العمل على تفعيل كارت ميزة ليتم العمل به، ويتم استبدال البطاقات القديمة الخاصة بصرف المعاشات والحصول على بطاقة جديدة ذكية وتعمل بشكل أمن.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى