أخبار مصرسلايد

التأمينات تناشد أصحاب المعاشات

التأمينات تناشد أصحاب المعاشات
التأمينات تناشد أصحاب المعاشات

التأمينات تناشد أصحاب المعاشات .. طالبت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية برئاسة اللواء جمال عوض أصحاب المعاشات في شتي بقاع جمهورية مصر العربية.

بضرورة تحويل البطاقات صرف المعاشات البلاستيكية الخاصة والمعروفة باسم ” البطاقات الزرقاء” إلي بطاقات ميزة لاسيما مع قرب انتهاء صلاحيتها.

التأمينات تناشد أصحاب المعاشات

وأكد رئيس الهيئة القومية للتأمينات الإجتماعية أن عملية تحويل البطاقات تتم بطريقة مجانية ودون تحمل أصحاب المعاشات أي أموال إضافية.

مشيراً أنه جري تقسيم عملية التحويل علي مستوي محافظات الجمهورية إلي 3مراحل وسوف تنتهي في نهاية مايو 2022.

التأمينات تناشد أصحاب المعاشات
التأمينات تناشد أصحاب المعاشات

وأضاف عوض أن البطاقات الزرقاء التي يمكلها أصحاب المعاشات في الفترة الحالية، ستظل سارية حتى انتهاء الفترة المحددة لكل محافظة.

معاشات مارس

تبدأ منافذ الهيئة القومية للتأمينات الاجماعية والبريد القومي وبنك ناصر الإجتماعي صرف معاشات مارس يوم الثلاثاء الموافق 1 في الشهر الجديد للشريحة الأولي من أصحاب المعاشات.

وقد أكدت وزارة التضامن الاجتماعي برئاسة الدكتورة نيفين القباج أن عدد أصحاب المعاشات في هذه الشريحة حوالي 2 مليون و400 الف قائم بالصرف ومستفيد ويحصل صاحب المعاش فيها علي أقل من 1000 جينه شهرياً.

التأمينات تناشد أصحاب المعاشات .. وأوضحت الوزراة أنه سوف يتم اتباع كافة الاجراءات الوقائية لحماية أصحاب المعاشات من التكدس والتزاحم وفيروس كورونا المستجد.

وتطبيق كافة قواعد التباعد الإجتماعي أثناء عملية الصرف، مشيرة أن عملية الصرف لهذه الشريحة سوف تمتد حتي يوم الأربعاء الموافق 2 مارس 2022.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى