ثقافة و فن

أول تعليق من قناة الحدث بشأن المذيعة التي ترشحت للرئاسة على الهواء

مذيعة الحدث

كتب | شادي زعبل

قال خالد محيي الدين، المدير التنفيذي لقناة “الحدث اليوم”، إن المذيعة منال أغا، التي أعلنت ترشحها للانتخابات الرئاسية على الهواء، “كانت بتهزر”.

وأضاف المدير التنفيذي لـ “الحدث اليوم”، في تصريحات الثلاثاء، أن “المذيعة قالت في نهاية الحلقة إنها لن تترشح 3 مرات”.

وعن الانتقادات الموجهة إلى للقناة، قال “محيي الدين”: “كل شيخ وله طريقته، المهم الهدف في الآخر وحش ولا كويس”، مشددًا على أن القناة “ملتزمة بالمهنية والحيادية”.

وأوضح أن “المذيعة طلبت من رئيس تحرير البرنامج إعلان ترشحها للانتخابات الرئاسية المقبلة على الهواء لبيان ردة الفعل”، مشيرًا إلى أن مجلس الإدارة سيجتمع، الخميس، لبحث عدد من الأمور، وعلى رأسها مصير المذيعة.

كانت المذيعة منال أغا أثارت جدلًا، بعد إعلانها الترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة، الإثنين، في حلقة برنامجها المذاع على قناة “الحدث اليوم”.

وتعد “أغا” من أكثر المذيعات إثارة للجدل، خاصة بعد قص شعرها في إحدى حلقات برنامجها، بعد حادث الواحات الإرهابي، وسبق لها الظهور أيضًا بكدمات على وجهها، وقالت إن زوجها يسيء معاملتها، قبل أن تعود وتؤكد أن الأمر “مجرد تمثيلية”.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى