أخبار الرياضة

أول تعليق من محمد صلاح بشأن الصورة المثيرة للجدل

3

كتب | أحمد الدويري

منذ أمس، اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر النجم العالمي محمد صلاح صورة له وهو يرتدي أحد التيشيرتات التي بها علامة شركة ملابس إباحية.

الأمر الذي أثار ردود فعل غاضبة من محبي النجم العالمي، الذي لم يضع تفسيرًا لهذه الصورة.

ومن جهتهم، تواصل أفراد الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى، مع النجم الدولى محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزى، للاستفسار منه عن سر الصورة المثيرة للجدل التى نشرها مؤخرًا على صفحاته بمواقع التواصل الأجتماعى.

وقال مراسل قناة ON Sport الذى تواجد فى معسكر المنتخب ببرج العرب: جميع أفراد الجهاز الفنى تواصلوا مع محمد صلاح للاستفسار عن صورته الغريبة، وشعار الشركة الاباحية التى تواجدت على التي شرت الذى يرتديه، والتى اثارت جدلاً كبيرًا بين الجماهير.. وقال الفرعون المصرى للجهاز الفنى أن هذه العلامة توضح إنه ضد هذا الموقع أو الشركة الاباحية.

ووصل إلى مطار القاهرة الدولي منذ قليل محمد صلاح، قادماً من إنجلترا استعداداً للمشاركة مع المنتخب فى مباراة تونس، المقرر لها الجمعة المقبلة باستاد برج العرب بالإسكندرية، فى الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى