ثقافة و فنسلايد

أول تعليق من مقدم كريزي تاكسي بعد القبض عليه بتهمة الخطف.. مهندس الصوت في شنطة العربية

أول تعليق من مقدم كريزي تاكسي
أول تعليق من مقدم كريزي تاكسي

أول تعليق من مقدم كريزي تاكسي بعد القبض عليه.. علق الممثل والمخرج المسرحي ومقدم برنامج “كريزي تاكسي” إبراهيم السمان، على واقعة القبض عليه أثناء تصوير إحدى حلقات البرنامج أمس الجمعة.

أول تعليق من مقدم كريزي تاكسي

ووفقًا لما نشره موقع “مصراوي” قال إبراهيم السمان أن مهندس الصوت كان يتواجد بداخل شنطة السيارة التي يتم التصوير فيها، وأحد المارة بالشارع اعتقد أننا نقوم بخطف شخص ووضعناه في شنطة “التاكسي”، وأضاف أن هذا الشاب قام بالاتصال بالنجدة، وارتفعت الأصوات بالشارع، وحضرت الشرطة للمكان.

وأوضح “السمان” أن الشرطة طلبت إحضار تصاريح التصوير في الشارع وترخيص العمل، ونظرًا لأن مدير إنتاج البرنامج لم يكن متواجد في هذا التوقيت، توجهنا لقسم الشرطة وتمت الإحالة للنيابة، وعندما أحضر مدير الإنتاج المستندات اللازمة انتهت الأزمة.

“خطفوا واحد في الشنطة”.. مصير إبراهيم السمان وطاقم عمل “كريزي تاكسي” بعد القبض عليهم؟

بسبب ضعف المشاهدات.. حقيقة فسخ mbc التعاقد مع رامز جلال
أول تعليق من مقدم كريزي تاكسي
أول تعليق من مقدم كريزي تاكسي

تجدر الإشارة إلى أن إدارة البحث الجنائي مديرية أمن الجيزة، قد قامت بمراجعة وفحص تراخيص برنامج “كريزي تاكسي” بعد القبض على مقدم البرنامج إبراهيم السمان و4 من طاقم عمل البرنامج في شارع جامعة الدول بالمهندسين.

حيث تبين من الفحص والتحري والذي تم تحت إشراف العميد هاني شعراوي رئيس قطاع الشمال، أنه يتم تصوير البرنامج بدون تراخيص، وجرى تحرير محضر بالواقعة، وإحالة المتهمين إل النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى