ثقافة و فنسلايد

شاهد أول رد فعل من شيرين عبد الوهاب بعد أنباء طلاقها من حسام حبيب (صور)

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية أنباء عن طلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب عن زوجها الفنان حسام حبيب، وذلك بعد أن نشرت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، تغريدة عبر “تويتر” قالت فيها: “كل المعلومات عن طلاقات سابقة كانت كاذبة.. الطلاق وقع اليوم”، وأعادت الأحمدية نشر خبر الطلاق وكتبت: “شيرين طلقت حسام حبيب”.

كما نشرت الإعلامية نضال الأحمدية، مقطع فيديو عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام” وقالت فيه: “بيسألوني من أين عرفت خبر طلاقها، أنا ما عندي وثيقة طلاق، ولكن عندي استنتاج 100% صحيح، أنا مسئولة عن كلامي، وبكره بتيجي الأيام وتثبت كلامي.. ما كان في طلاق في السابق، كان في زعل يمكن، لكن ما كان في طلاق”.

وتابعت “الأحمدية”: “امبارح حسام حبيب دخل على صفحته ومسح كل الفيديوهات اللي هاجمني فيهم، ومن بينها الفيديو اللي كان مع شيرين وأولادها، كان بيهدد وأنا ما رديت عليه، أنا ما بعرف حسام، ولكن كيف عامل شيرين؟ هل قدرها؟ هل عاملها كشيرين؟ لا، وأؤكد انتهت علاقتهما”.

شاهد أول رد فعل من شيرين عبد الوهاب بعد أنباء طلاقها من حسام حبيب

وفي ظل عدم تأكيد خبر الطلاق أو نفيه من قِبل الفنانة شيرين عبد الوهاب أو زوجها حسام حبيب، يترقت الجمهور أي رد فعل من الثنائي، لتفاجىء الفنانة شيرين عبد الوهاب جمهورها بتدوينة جديدة على موقع “تويتر” لم تذكر فيها أي شيء عن موضوع انفصالها عن زوجها.

حيث تجاهلت الفنانة “شيرين” الموضوع بشكل تام، وروجت لحفلها الغنائي الجديد، المقرر إقامته يوم 10 ديسمبر القادم، في كورنيش أبو ظبي، ضمن مهرجان أم الإمارات.

حيث نشرت “شيرين” بوستر للحفل، معلقة: “موعدنا إن شاء الله في أبوظبي في مهرجان أم الإمارات، وحشتوني”.

تغريدة لـ شيرين عبد الوهاب بعد أنباء طلاقها من حسام حبيب تغريدة لـ شيرين عبد الوهاب بعد أنباء طلاقها من حسام حبيب 2 تغريدة لـ شيرين عبد الوهاب بعد أنباء طلاقها من حسام حبيب 3 تغريدة لـ شيرين عبد الوهاب بعد أنباء طلاقها من حسام حبيب 4 تغريدة لـ شيرين عبد الوهاب بعد أنباء طلاقها من حسام حبيب 5 تغريدة لـ شيرين عبد الوهاب بعد أنباء طلاقها من حسام حبيب 6 تغريدة لـ شيرين عبد الوهاب بعد أنباء طلاقها من حسام حبيب 7 تغريدة لـ شيرين عبد الوهاب بعد أنباء طلاقها من حسام حبيب 8

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى