أخبار الرياضةسلايد

أول رد رسمي على “تسمم” لاعبي سلوفينيا في مونديال مصر لكرة اليد

أول رد رسمي على "تسمم" لاعبي سلوفينيا في مونديال مصر لكرة اليد
هاجم الاتحاد السلوفيني لكرة اليد أمس، التنظيم المصري لبطولة العالم، حيث أصدر الاتحاد بيانًا رسميًا بعد اقصائه من الدور الرئيسي، يشير خلاله إلى عدم رضاه عن تنظيم مصر للبطولة وتعرض 12 لاعب لتسمم غذائي على حد وصفهم.

ونقلًا عن موقع “مصراوي”، فقد أبدى المهندس “هشام نصر” رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد ورئيس اللجنة المنظمة لبطولة العالم لكرة اليد، تعجبه واستنكاره من بيان الاتحاد السلوفيني، بشأن تسمم عدد من لاعبيه قبل مباراتهم مع منتخب مصر في ختام الدور الرئيسي للبطولة المقامة بمصر.

والتي انتهت بالتعادل بين الفريقين وتأهل الفراعنة لربع النهائي وخروج منتخب سلوفينيا من البطولة.

وقال نصر: هذا كلام عجيب فقد لعبوا بكل قوتهم وقامو بتطيع تيشيرتات لاعبينا ثم يشتكوا من تسمم الطعام؟!

وأضاف: فندق الإقامة يضم العديد من المنتخبات والمنظمين ونظام الأكل بوفيه مفتوح، ويقيم معهم في نفس الجناح منتخب بيلاروسيا فلماذا لم يشتك أحد من الطعام؟!

مستطردًا: هل يعقل أن تكون الشكوى بعد إقامة استمرت 11 يومًا؟ وإذا كانت هناك مشكلة فعلًا في الطعام فكيف لعبوا المباراة بشكل طبيعي؟ هذا الأمر غير مقبول تمامًا، فالمنتخبات تتلقى أفضل خدمات فندقية وطبية وخدمية أثناء إقامتهم في مصر.

وقد أكد رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد على أن الاتحاد الدولي لكرة اليد سيرد على بيان سلوفينيا، ذلك لأن ممثلي الاتحاد الدولي يتابعون بأنفسهم كيف تسير أمور التنظيم، كما أنه قد أشاد بها جميع المشاركين في المونديال.

كان قد عاد المنتخب السلوفيني إلى بلاده أمس الإثنين، بعد نهاية مشواره في البطولة عقب خروجه من الدور الرئيسي لتعادله مع منتخب مصر 25-25.

كانت قد حلت سلوفينيا في المركز الـ3 بالمجموعة الرابعة بـ6 نقاط، وبذلك فإنها لم تتمكن من حجز بطاقة التأهل لدور الثمانية في بطولة العالم، لتصعد السويد صاحبة المركز الأول بـ8 نقاط، ومصر تصعد في المركز الثاني بـ7 نقاط، وتلتقي الأخيرة بالدنمارك في ربع نهائي المونديال.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى