أخبار الرياضة

أول رد فعل من شريف إكرامي بعد قرار طرده من الأهلي

رد فعل من شريف إكرامي بعد قرار طرده من الأهلي

أبدي شريف إكرامي حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي حزنه من الطريقه التي يود البعض إنهاء علاقته بها مع مسئولي وجماهير القلعة الحمراء .

وقال مصدر مقرب من حارس المرمي ان شريف إكرامي هو من اخرج نفسه من الحسابات وطلب المران منفردًا خاصة بعد رفض مسئولي القلعة الحمراء تمديد تعاقده أو تجديده.

واضاف ان شريف ليس حزينا من رحيلة فهو يدرك أنها سنة الحياة ولكنه يشعر بالأسي بسبب الطريقة التي صمم البعض علي خروجه بها من بيته الذي تربي بين جدرانه.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، بعد التشاور مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، ورينيه فايلر، المدير الفني، استكمال الموسم محليًّا وإفريقيًّا باللاعبين الذين يشاركون في التدريبات والمباريات خلال الفترة الحالية، حرصًا على استقرار الفريق الذي يخوض تحديات صعبة..

و أبلغ عبد الحفيظ، في مران اليوم، شريف إكرامي بالقرار، الذي في ضوئه أصبح إكرامي خارج حسابات الجهاز الفني نهائيا لنهاية الموسم.

يذكر أن النادي لم يجدد عقد شريف إكرامي، الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، وبالتالي انتهت مهمته مع الفريق.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى