أخبار العالمأخبار مصرسلايد

أول رد لوالد فتاة المعادي بعد صدور حكم الإعدام على القتلة

أول رد لوالد فتاة المعادي بعد صدور حكم الإعدام على القتلة
أول رد لوالد فتاة المعادي بعد صدور حكم الإعدام على القتلة

علق والد فتاة المعادي على حكم إعدام قاتلي إبنته قائلًا: مفيش حاجة تعوضني بنتي بأي حال من الأحوال..يشفى الغليل ويبرد النار أن الأمن يجيب المتهمين بالسرعة دي.. والنيابة تحيلهم والقضاء يفصل سريعا في القضية.. دي حاجة كبيرة عندي الحمد لله.

وقضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، اليوم، بإجماع الآراء بالإعدام للمتهمين و.ع.ف، و م.أ.م وشهرته محمد الصغير في القضية المعروفة إعلاميًا بفتاة المعادي بعد موافقة مفتي الجمهورية على إعدامهما، وبراءة المتهم الثالث م.ع.م وشهرته حماصة.

كما قضت المحكمة بحبس المتهم الأول و.ع.ف سنة مع الشغل عن تهمة تعاطي المواد المخدرة وغرامة 10 آلاف جنيه، وإحالة الدعوى المدنية المقامة من م.ع.أ قبل المتهمين للمحكمة المدنية المختصة لتحديد جلسة لنظرها وأرجأت الفصل في المصاريف الجنائية.

صدر الحكم برئاسة المستشار وجيه حمزة شقوير، رئيس المحكمة وعضوية المستشارين مجدي عبدالمجيد عبداللطيف وأشرف عبدالوهاب العشماوي وأمانة سر سعيد عبدالستار ومحمود عبدالرشيد.

وجهت النيابة لاثنين من المتهمين تهم قتل المجني عليها عمدًا بحي المعادي يوم 13 أكتوبر الماضي حيث اندفع أحدهما تجاهها قائدًا سيارة بالطريق العام، ولما اقترب منها انتزع الآخر حقيبة من على ظهرها حاولت المجني عليها التشبث بها، فصدماها بسيارة متوقفة بالطريق ودهساها أسفل عجلات السيارة التي يستقلانها، قاصدين من ذلك إزهاق روحها ليتمكنا من الفرار بالحقيبة، فأحدثا بها إصابات أودت بحياتها.

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى