أخبار مصرسلايد

على طريقة فتاة المعادي.. لصان يسحلان محامية بالشارع لسرقة حقيبتها “فيديو”


عل الرغم من الغضب الذي شهده المجتمع المصري والعربي، حزنًا على طريقة قتل مريم “فتاة المعادي” وسحلها بدافع سرقة حقيبتها الشخصية، إلا أن المأساة عادت لتتكرر مرة أخرى.

فعلى غرار مأساة فتاة المعادي ومع اختلاف تفاصيل بسيطة، أقدم لصان على سحل محامية في الشارع بمنطقة المعصرة بالقاهرة، بهدف سرقة حقيبتها.

حيث رصدت كاميرات المراقبة الموجودة بالمنطقة محل الواقعة، لحظة قيام شخص مجهول بجذب فتاة من حقيبتها وعندما تشبثت بها قام بجرها وسحلها على الأرض دون أدنى انسانية.

وتلقى قسم شرطة المعصرة بلاغ من محامية، يفيد تعرضها للسرقة والسحل من قبل أشخاص مجهولين أثناء سيرها بالشارع، وعلى الفور انتقلت قوة من الشرطة لمحل الواقعة.

وبفحص الكاميرات الموجودة بالمكان، تبين أنه أثناء سير الشاكية بالشراع قام لصان أحدهما يستقل دراجة نارية والأخر يمشي على قدميه بشد حقيبة يدها وسحلها على الأرض، ولاذا بالفرار.

على الفور بدأ رجال المباحث بالتحري للكشف عن هوية المتهمين، وقد توصل لهم رجال المباحث في غضون ساعات وتم ضبطهما، وتبين أن الحقيبة كانت تحتوي على توكيلات خاصة بعمل المجني عليها لذلك قاما بإلقائها بالشارع.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى