أخبار الرياضة

أول صورة لـ”حمدي النقاز” صفقة الزمالك الجديدة مع مرتضى منصور

حمدي النقاز
حمدي النقاز

ظهر اللعب «حمدي النقار» صفقة الزمالك الجديدة، والظهر الايمن للمنتخب التونسي، لأول مرة بنادي الزمالك في صورة مع رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور، والكابتن إيهاب جلال.

فيما رحب مرتضى منصور رئيس الزمالك ، بانضمام اللاعب «حمدي النقاز» الظهير الايمن للمنتخب التونسي ، لصفوف الأبيض خلال الانتقالات الشتوية الحالية .

وكان الزمالك قد اعلن تعاقده رسميًا مع حمدي النقاز لمدة 3 مواسم ونصف ليكون اللاعب أولى الصفقات الشتوية للقلعة البيضاء خلال يناير.

وأكد رئيس الزمالك ، أن اللاعب إضافة قوية للزمالك ، بما يمتلكه من خبرات دولية كبيره وإمكانيات وقدرات مميزة ، مؤكدا أن ايهاب جلال المدير الفني للفريق وافق على التفاوض مع اللاعب والتعاقد معه .

وأشار منصور أن التعاقد مع اللاعبين يتم من خلال الحصول على موافقة الجهاز الفني ، والتعاقدات لا تتم بعشوائية

وكشف مرتضى ، أن رغبة حمدي النقاز الظهير الايمن للمنتخب التونسى ، بالانضمام لصفوف النادي كانت بمثابة كلمة السر في إنهاء الصفقة ، مشيرا أن اللاعب رفض العديد من العروض الاوروبية وفضل ارتداء الفانلة البيضاء .

وأضاف منصور ، علاقة الزمالك بمسئولي نادى النجم الساحلي أكثر من مميزة ، وهو ما سهل كثيرا في حسم الصفقة ، والتعاقد مع اللاعب .

وتمنى منصور للمنتخب التونسى الشقيق التوفيق في مونديال روسيا 2018 ، والظهور بشكل جيد ، وأن تحقق جميع المنتخبات العربية المشاركة في المونديال نتائج جيدة .

وكان قد وصل« النقاز» للقاهرة الإثنين، لإتمام انتقاله للزمالك، والتوقيع على العقود، بعد موافقة النجم الساحلي التونسي، ويسافر وفد من نادي الزمالك غدًا الأربعاء لتونس لتوقيع العقود مع نادي النجم الساحلي بعد الحصول علي توقيع اللاعب اليوم.

وكان إيهاب جلال المدير الفني الجديد، طلب سرعة التعاقد مع اللاعب التونسي، فيإطار خطته لدعم الفريق في يناير، بعد أن خسر النادي الأبيض بثلاثية نظيفة أمام الأهلي في مباراة القمة مساء الإثنين، في أول مباراة رسمية لإيهاب جلال .

 

فيما رفض إيهاب جلال، المدير الفني للزمالك، قرار مرتضي منصور، رئيس القلعة البيضاء، عرض رباعي الفريق علي جبر، وباسم مرسي، وحازم إمام، وأحمد الشناوي للبيع.

وأوضح أحد أعضاء الجهاز الفني أن إيهاب جلال يري أن هذا الرباعي من قوام الفريق الأساسي ومن اللاعبين المتميزين، وقرار عرضهم للبيع مرفوض، لأنه سيؤثر على معنويات الفريق.

جاء ذلك، بعد تصريحات مرتضي منصور، رئيس الزمالك، وإعلانه عرض الرباعي للبيع بعد الخسارة من الأهلي بثلاثة أهداف دون رد فى المباراة التى جمعتهما مساء الاثنين، على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وعرف أن إيهاب جلال مستاء من تصريحات مرتضي منصور بعد اشتراطه على مسؤولي النادي عدم الحديث عن اللاعبين في وسائل الإعلام.

وطلب جلال الاستغناء بشكل نهائي عن 7 لاعبين، وهم: يوسف إبراهيم “أوباما”، وأحمد مجدي، والسوري علاء الشبلي، وخالد قمر، ومحمد رمضان، وعلى فتحي، وأسامة إبراهيم، بالإضافة للغاني بنجامين أشيمبونج في حالة التعاقد مع مهاجم بديل، مع سرعة التعاقد مع حمدي النقاز، ظهير أيمن النجم الساحلي التونسي.

ويستعد الفريق الأبيض للقاء الإنتاج الحربي يوم الأحد المقبل في الجولة الثامنة عشرة للدوري، للتفاصيل من هنا

أخبار متعلقة :

أول ضحايا إيهاب جلال مع الزمالك.. يطلب الاستغناء عن 7 لاعبين

أول تعليق من إيهاب جلال بعد الخسارة من الأهلي في القمة 115

أهداف الأهلي الثلاثة في الزمالك بالقمة

أول صدام بين إيهاب جلال ومرتضى منصور.. تعرف على السبب

 

سامح المصري

كاتب صحفي ومدون منذ عام 2000، بداية احتراف الصحافة كانت من خلال موقع الشرقية توداي الذي اعمل به منذ عام 2011، اكتب جميع أنواع القوالب الصحفية ولكن اتميز في كتابة مقالات الرأي
زر الذهاب إلى الأعلى