ثقافة و فن

الموسيقيين: هاني شاكر ناشد وزير الدفاع من لعلاج إيمان البحر درويش

إيمان البحر درويش

تفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصورة التي نشرتها أمنية ابنة الفنان إيمان البحر درويش من داخل غرفة العناية المركزة على حسابها الخاص بموقع “فيسبوك”.

وكتبت: “يا ريت كفاية شائعات وتشكيك في مرض أبويا، أنا مش فاهمة بجد انتوا إيه، حسبي الله ونعم الوكيل”.

وكشف على الشريعي رئيس لجنة التفتيش بنقابة الموسيقيين أن الفنان هاني شاكر يتابع حالة إيمان البحر درويش، والنقابة لم تتخلى عنه بل على العكس تولي حالته اهتمامًا خاصًا.

واستكمل في تصريحات خاصة:” الفنان هاني شاكر خاطب الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع لتتولى القوات المسلحة علاجه على نفقتها الخاصة، وذلك لأن إيمان ليس عضوًا بالموسيقيين والقانون يمنع علاجه على نفقتها، لذا حرص النقيب على التدخل لمساعدته بهذا الشكل”.

وتداول البعض أن ابنة المطرب الكبير وجهت كلامها للموسيقيين، خاصة أن هناك حكم بالحبس صدر ضده بعد اتهام النقابة له بالتزوير وإصدار شيكات بدون رصيد، ولكن عضو الموسيقيين أكد أن النقابة تدعم البحر في أزمته الصحية.

يذكر أن إيمان البحر درويش كان قد تعرض لأزمة صحية منذ أسابيع نقل على إثرها لإحدى المستشفيات واحتجز بغرفة الرعاية المركزة، ثم خضع بعدها لعدد من العمليات بالقلب، ولا يزال بالمستشفى إلى الآن.

المصدر

أخبار متعلقة

بهذه الصورة ابنة إيمان البحر درويش ترد على المشككين في مرضه

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى