ثقافة و فنسلايد

أمي عندها سرطان ونفسي متزعلش.. حسن شاكوش يبكي على الهواء (فيديو)

حسن شاكوش يبكي على الهواء
حسن شاكوش يبكي على الهواء

حسن شاكوش يبكي على الهواء.. دخل مطرب المهرجانات حسن شاكوش فينوبة بكاء وحزن على الهواء، كاشفًا عن إصابة والدته بمرض السرطان وأنه حزين لأجل مرض والدته وحزنها على ما يحدث معه.

وقال شاكوش، خلال حواره ببرنامج “كلام الناس” عبر قناة “mbc مصر”:

“والدتي بتدعيلي أن ربنا يفك كربي قريب، هي زعلانة عليا، وأنا مضايق عشانها.. أنا زعلان عشانها هي، أي حاجة بتحصلي بتضايقها وهي أصلا مريضة كانسر”

حسن شاكوش يبكي على الهواء

أضاف شاكوش:

“أنا مش بحب أتكلم في الموضوع ده عشان محدش يقول إني بتاجر بمرضها، بس أنا أمي عندها كانسر، وهي كل حاجة في حياتي وبقولها ربنا يخليكي ليا وكل اللي وصلتله أنتي السبب فيه وبفضل دعواتك ليا”

في سياق متصل، كانت قد أعلنت نقابة المهن الموسيقية في 17 نوفمبر 2021، عن قائمة تضم مطربين وفرق مشهورة بتقديم المهرجانات، شملها قرار المنع من الغناء

حسن شاكوش يبكي على الهواء
حسن شاكوش يبكي

وهم:

“أبو ليلة، الديزل، الزعيم، العصابة، المدفعجية، أوكا وأورتيجا، حسن شاكوش، ريشة كوستا، علي سمارة وأحمد عوت، الدخلاوية، ولاد سليمان، حمو بيكا، شواحة، نجوم المهرجانات، علاء فيفتي، عمر كمال، عمرو حاحا، فرقة الصواريخ، فرقة العفاريت، فرقة الكعب العالي، كزبرة وحنجرة، مجدي شطة، وزة مطرية، وعنبة”

اقرأ أيضًا: هُنا.. نتيجه الصف الثالث الاعدادي 2022 الترم الاول “رابط مباشر”

حسن شاكوش يبكي على الهواء
حسن شاكوش يبكي

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى