ثقافة و فنسلايد

نقابة الموسيقيين: عودة حسن شاكوش للغناء في حالة واحدة

عودة حسن شاكوش للغناء في حالة واحدة
نقابة الموسيقيين: عودة حسن شاكوش للغناء في حالة واحدة

قال مصدر داخل نقابة المهن الموسيقية، إنه كان هناك اتجاه داخل النقابة لإلغاء قرار وقف مؤدي المهرجانات حسن شاكوش عن الغناء نهائيا، إلا أن تطور جديد أدى إلى العدول عن الفكرة.

ووفقا لما نشره موقع الوطن، أوضح المصدر أنه كان هناك اتجاه داخل النقابة لإعادة تصريح غناء “شاكوش” مرة أخرى مع بداية عام 2022، وذلك بعد هدوء أزمته مع الإيقاعيين والعازفين الذين أساء لهم، مشيرا إلى أن مجلس النقابة وقتها انقسم ما بين منع مؤدي المهرجانات من الغناء تماما، أو منعه بشكل مؤقت حتى بداية عام 2022.

وأضاف أن تصريحات حسن شاكوش الأخيرة في إحدى القنوات تسببت في عودة حالة الغضب من جديد ضده في النقابة، حيث حملت كلمات مؤدي المهرجانات نبرة تهديد.

عودة حسن شاكوش للغناء في حالة واحدة

وأردف المصدر أن الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، رافضا تماما لعودة حسن شاكوش للغناء مرة أخرى، مادام “شاكر” نقيب للموسيقيين، مؤكدا أن الأخير سيوافق على عودة “شاكوش” للغناء في حالة موافقة شعبة الإيقاعيين على عودته، وذلك خوفا على اعتصام تلك الشعبة بالنقابة.

تفاصيل أزمة حسن شاكوش مع شعبة الإيقاعيين 

وتعود أحدات أزمة حسن شاكوش مع شعبة الإيقاعيين، إلى أحداث مشكلته مع المطرب الشعبي رضا البحراوي، عندما قال “شاكوش” على المسرح في إحدى حفلاته: “لو رب البيت طبال بنته بتطلع رقاصة”.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى