منوعات

أول طبق في العالم يجعلك تفقد وزنك.. كيف؟

 

2016_5_22_14_42_13_755

 

هل تساءلت يوماً ما إذا كانت هناك وسيلة تستطيع من خلالها التخلص من الوزن الزائد بمنتهى السهولة دون اللجوء إلى وصفات الرجيم أو ممارسة التمارين الرياضية المرهقة؟ نعم هناك حل سيتيح لك الحصول على الوزن المثالي بدون أقل مجهود وسيمنحك القدرة على الاستمتاع بالأكلات التي تفضلها. الحل قدمته مؤسسة تعزيز الصحة التايلاندية، حيث قامت بالإشراف على اختراع صحن مختص بامتصاص الدهون، نظرًا لوجود كميات عالية من الدهون في طبيعة الأكل التايلاندي. وتأتي هذه الخطوة من أجل تخفيف الأضرار الناتجة عن الطعام كثير الدهون، مثل أمراض السكر والقلب وارتفاع ضغط الدم، بحسب ما نشره موقع ” viral4real”.

وتم اطلاق عليه اسم ” AbsorbPlate”، وهو الطبق الذي تم اختراعه لامتصاص الدهون، حيث يحتوي على 500 فتحة لتسهيل عميلة امتصاص الزيوت والمواد الدسمة.

كما ذكرت مؤسسة الصحة التايلاندية أن هذا الطبق يستطيع خفض أكثر من 30 سعرة حرارية من مجمل سعرات الطعام الموجودة به. وأوضحت أن هذا الطبق يعد نموذجًا رائعًا وسيتم طرحه بالأسواق قريبًا.

 المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى