أخبار الرياضة

أول ظهور لمحمد صلاح بعد الإصابة

أول ظهور لمحمد صلاح بعد الإصابة
محمد صلاح

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى فيديو يظهر فيه محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى سليما، عقب تعرضه لإصابة خطيرة خلال مباراة نيوكاسل يونايتد التى انتهت بفوز ليفربول 3 / 2 فى المباراة التى جمعتهما السبت ضمن منافسات الجولة 37 من الدوري الإنجليزي.

وقال كلوب فى تصريحات صحفية عقب اللقاء: كان على الطبيب اتخاذ قرار وكان القرار خارج الملعب، عندما وصلنا كان يجلس في غرفة خلع الملابس يراقب اللعبة لقد كان بخير لكن علينا الانتظار لحين انتهاء الفحص الطبى.

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية عن عدم نقل النجم المصرى محمد صلاح لاعب فريق ليفربول إلى المستشفى، عقب تعرضه.

وقالت صحيفة ليفربول إيكو الإنجليزية، إن النجم المصرى محمد صلاح بقى فى غرفة خلع ملابس ليفربول رفقة الطاقم الطبى للفريق، وهو ما يعطى مؤشرا بأن إصابة الفرعون المصرى ليست خطيرة.

وكان صلاح قد غادر ملعب مباراة ليفربول مع نيوكاسل فى الدقيقة 72 من زمن اللقاء، بعد تعرضه لاصطدام قوى مع حارس نيوكاسل فى كرة مشتركة.

يذكر أن محمد صلاح سجل هدف ليفربول الثانى فى شباك الماكبايس، ليعزز صدارته قائمة هدافى البريميرليج هذا الموسم برصيد 22 هدفا.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى