أخبار الشرقية

إبدأ.. مبادرة يطلقها مستقبل وطن لتوعية الشباب بمخاطر المخدرات.. ويُكرم نماذج رياضية ناجحة بالشرقية

 
يطلقها مستقبل وطن لتوعية الشباب بمخاطر المخدرات

كتب | أحمد الدويري

قال الدكتور «محمد سليم» أمين عام حزب مستقبل وطن بالشرقية أن الحزب أطلق مبادرة موسعة تحت عنوان إبدأ.. معًا ضد الإدمان وذلك في رسالة مجتمعية لضرورة مواجهة ظاهرة الإدمان وحماية الشباب من خطرها المدمر وبيان أثرها السيئ على الفرد والأسرة والمجتمع، والتشجيع على ممارسة الرياضة، بحضور الدكتور حاتم عبد العزيز، والدكتور إسلام الجوهري و النائب خالد بشر ، والنائب لطفي شحاتة وعدد من مشاهير ورموز كرة القدم بالشرقية.

ومن جانبه فقد أكد الكابتن جودة مصطفى أمين مساعد قطاع الأعمال بمستقبل وطن بالشرقية، والمشرف على مبادرة إبدأ أن الحزب حرص على تكريم عدد من الشخصيات الرياضية المؤثرة، باعتبارها نموذج وقدوة يجب على الشباب الشرقاوي ان يحذو حذوهم، ويبتعد عن كل السبل التي قد تسوقه للانخراط في دروب الإدمان، جاء ذلك خلال تنظيم مباراة لكرة القدم جمعت مشاهير اللعبه بالمحافظة.

مشيرا إلى أن هناك دور هام تبناه حزب مستقبل وطن بالشرقية في النهوض بالجانب التوعوي، بإطلاقه لمبادرة إبدأ موضحًا بأن الوقاية خير من العلاج، فالبداية الحقيقة هي”الثقة بالنفس وتنمية القدرات وتحديد الهدف والسعى لتحقيقه” كما تناشد المبادرة ايضا كل من وقع في براثن ولعنة الإدمان ليمد له الحزب يد العون ونقول له “إبدأ” بالإرادة والعزيمة.. أمامك حياة جديدة فالعالم يتغير من حولك وأصبح المجتمع لا يحترم إلا الشخص العامل.

يطلقها مستقبل وطن لتوعية الشباب بمخاطر المخدرات6
يطلقها مستقبل وطن لتوعية الشباب بمخاطر المخدرات5

يطلقها مستقبل وطن لتوعية الشباب بمخاطر المخدرات2

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى