أخبار مصرسلايد

التعليم: إجازة نصف العام تبدأ بعد أسبوع والامتحانات في هذا الموعد

إجازة نصف العام
إجازة نصف العام

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أن موعد إجازة نصف العام للعام الدراسي الحالي 2020/2021 ، سوف تبدأ بعد أسبوع واحد من الآن.

حيث قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن إجازة نصف العام ستبدأ من السبت 16 يناير وتستمر حتى يوم السبت 20 فبراير 2021.

وأوضح الوزير، أن التعديلات التي شهدتها مؤخرا الخريطة الزمنية للعام الدراسي الحالي 2020 /2021 ، هدفها محاولة تفادي فترة ذروة فيروس كورونا التي نعاني منها في مصر حاليا لحماية جميع أطراف المنظومة التعليمية.

إجازة نصف العام

وقال وزير التربية والتعليم أنه بعد انتهاء إجازة نصف العام، سيتم إعادة تقدير موقف كورونا في مصر، ونأمل أن يكون الوضع أفضل، مشيرًا إلى أنه سيتم عقد جميع امتحانات الترم الأول التي تم تأجيلها بعد الإجازة.

وأردف وزير التربية والتعليم قائلًا: “وفرنا وسنوفر مصادر تعلم متعددة لمساعدة الطلاب على التعلم عن بعد خلال فترة تواجدهم في المنازل، بعد أن أوقفنا حضورهم بالمدارس منذ 2 يناير 2021”.

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى