أخبار العالم

إحالة تلميذ بالابتدائي لـ«الجنح» لاتهامه بمحاولة هتك عرض زميلته بالدقهلية

1387223673

أمر المستشار إيهاب أبوعيطة، المحامي العام لنيابات شمال المنصورة الكلية، بإحالة تلميذ بالصف السادس الابتدائي، إلى محكمة الجنح لاتهامه بمحاولة اغتصاب تلميذة في الصف الثاني الابتدائي وهتك عرضها داخل حمام المدرسة بإحدى قري مركز شربين.

كان اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية تلقى إخطارا من اللواء مجدي القمري مدير المباحث، بورود بلاغ لمركز شرطة شربين من والدة التلميذة «ص. م .م»، 7 أعوام بالصف الثاني الابتدائي تتهم التلميذ «م. ن .ب» 11 عامًا بمحاولة اغتصاب نجلتها بالقوة داخل حمام المدرسة.

وأكدت تحريات المقدم أحمد حسين رئيس مباحث شربين صحة البلاغ، وأن عددًا من تلاميذ مدرسة حسين خضير للتعليم الأساسي بشربين دخلوا حمام المدرسة على صراخ إحدى التلميذات  وفوجئوا بقيام التلميذ «م. ن. ب»، يحاول اغتصاب التلميذة «ص.م.م»، بعدما جردها من ملابسها بالقوة فاستغاثوا بالمشرفين واقتادوه إلى مكتب مديرة المدرسة، والتي لم يتخذ أي إجراء سوى استدعاء أولياء أمور التلميذين، مما تسبب في هروب والد التلميذ بابنه حتى لا يتم القبض عليه.

واستمعت النيابة العامة بشربين لأقوال التلميذة «ص. م .م»، 7 أعوام بالصف الثاني الابتدائي بمدرسة حسين خضير للتعليم الأساسي بشربين بعد اتهام والدتها في بلاغ رسمي التلميذ «م. ن .ب» 11 عامًا بمحاولة اغتصاب نجلتها بالقوة داخل حمام المدرسة، وحررت محضرًا بالواقعة.

وأكدت التلميذة في أقوالها أنها أثناء مرورها أمام حمال التلاميذ فوجئت بالمتهم يجذبها داخل حمام التلاميذ من يدها بقوة وأخدها إلى الحمام وأغلق الباب من الداخل وجردها من ملابسها بالقوة وتجرد من ملابسه فصرخت حتى فتح التلاميذ الباب.

وأكدت مديرة المدرسة ومشرف المدرسة في النيابة أن التلميذة اشتكت لهم بأن زميلها ضربها، وقررت استدعاء ولي الأمر وتحذيره من سلوك ابنه وأنهم فوجئوا بأقوال الأم أن التلميذ حاول اغتصاب نجلتها.

وأمرت النيابة العامة بعرض التلميذة على الطبيب الشرعي بالمنصورة، وعمل تقرير حول ما بها من إصابات، وأمرت كذلك بالتحفظ على كاميرات المراقبة بالمدرسة، وسرعة ضبط وإحضار التلميذ المتهم وتحريات المباحث حول الواقعة.

المصدر 

زر الذهاب إلى الأعلى