أخبار العالم

إحالة مدرس أصاب طالب إعدادي بنزيف في المخ إلى النيابة

اعتداء

قرر المحاسب «حسام الدين إمام» محافظ الدقهلية، إحالة مدرس التاريخ المتعدى بالضرب على الطالب« أحمد م.ح» بمدرسة الشعلة الإعدادية بمركز السنبلاوين، إلى النيابة العامة، وإيقافه عن العمل، لاعتدائه بالضرب المبرح على التلميذ وإصابته.

وأمر المحافظ ، «سعد مكي» وكيل وزارة الصحة بالدقهلية ، بتشكيل لجنة لمتابعة حالة الطالب الصحية ، والإشراف عليها حتى تماثله للشفاء.

وكان الطالب« أحمد ممدوح حلمى» بالصف الأول الإعدادى ، بمدرسة محمد فهمى للتعليم الأساسى بقرية الشعلة التابعة لمركز السنبلاوين قد أصيب بنزيف بالمخ، بعد أن دفعه المدرس فسقط على أحد أحرف مقاعد الجلوس، وعلى الفور تم نقل الطالب إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة لإجراء جراحة فى المخ.
وقال شهود عيان بالمدرسة إنه أثناء الحصة الخامسة وكانت خاصة بمادة الرياضيات حدثت مشادة بين «أحمد م.ح» 13 سنة بالصف الأول الإعدادى والأستاذ «نبيل ح» مدرس الرياضيات، فقام الأخير بدفعه مما أدى إلى سقوطه على أحرف أحد المقاعد، مما أدى إلى إصابته بغيبوبة، وتم نقله إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة ، وعلى الجانب الآخر قرر مدير الإدارة التعليمية نقل المدرس إلى التوجيه الفنى لحين انتهاء التحقيقات.

 

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى