أخبار مصرسلايد

“ايه اللي جابني هنا”.. عودة العريس المختفي بعد غيابه لمدة 40 يوما

عودة العريس المختفي
عودة العريس المختفي

عودة العريس المختفي.. كانت البداية عندما اختفى الشاب وليد رمضان، ابن قرية “كفر الحطبة” التابعة لمدينة شربين بمحافظة الدقهلية قبل حفل زفافه بـ 24 ساعة فقط.

عودة العريس المختفي

ووصلت بعدها رسالة إلى أهله بمكان تواجده في 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة؛ وعليه سارعوا إلى هناك من أجل الوصول إليه.

ووفقًا للوطن قال ابن عم العريس “أسعد مجدي” إن أحد الأشخاص تواصل معهم وبعدها ذهبوا إليه في مكان بمنطقة 6 أكتوبر، مشيرا إلى أن عددا من الأشخاص أخبروه بأنه كان يردد بالشارع: “أنا ايه اللي جابني هنا، عاوز أروح فرحي”.

وزعم ابن عمة “وليد”، أن السبب وراء اختفاء العريس قبل زفافه بيوم هو تعرضه للسحر، موضحا: “حد عامله سحر إنه يطفش، ولسه جايبينه بعد ما خلصنا كل الإجراءات في القسم”.

شاهد أيضًا: عمرها عامين.. طفلة تلقى مصرعها بسبب شاحن الهاتف المحمول

بداية القصة رواها “أسعد”، قائلا: إنه في الأسبوع الأخير من الشهر الماضي، تحديدا يوم السبت 24 يوليو، تفاجأ والد العريس بوجود والد العروسة من أجل افتعال بعض المشكلات دون سبب، لكن أنهيت الخلافات، وبعدها شعر وليد بـ”الاكتئاب” ليخرج من المنزل مع آذان المغرب ومرت الساعات ولم يأت إلى البيت مرة أخرى، وفي اليوم التالي بدأت أسرته تبحث عنه بكل القرى قاصدين كل الأماكن.

وفي أثناء البحث وصلت إلى أسرة «وليد» شائعات كثيرة عن تعرضه لحادث ووجوده في أحد المستشفيات، لكن بعد ذهابهم يكتشفون أنها مجرد أقاويل ليس لها أساس من الصحة، حتى عثروا عليه في النهاية بمنطقة 6 أكتوبر.

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى