أخبار مصرسلايد

الأمن يحدد هوية شخص صفع طفلًا على وجهه داخل سوبر ماركت

المول3
تمكنت الأجهزة الأمنية بالدقهلية من تحديد هوية شخص صفع طفلًا عمره 8 سنوات على وجهه، وذلك داخل سوبر ماركت بمدينة المنصورة.

كان قد تداول رواد السوشيال ميديا وأهالي المنصورة، مقطع فيديو يرصد لحظة الاعتداء بالضرب من قبل رجل كبير على طفل صغير، داخل سوبر ماركت بالمدينة.

وأظهر مقطع الفيديو المتداول، لحظة اعتداء الرجل على الطفل وصفعه ليسقطه أرضًا، بعد مرور ثوانِ معدودة على حديثهما معًا.

وهو ما أثار استياء الجميع مطالبين بسرعة ضبط الرجل المعتدي على الطفل ومعاقبته.

فيما تقدم والد الطفل ويعمل “سايس” بأحد الميادين بالمنصورة، ببلاغ لنيابة قسم شرطة ثان المنصورة وبحوزته مقطع الفيديو، الذي يظهر فيه أحد الأشخاص حال قيامه بصفع نجله “سامح” 8 سنوات، داخل سوبر ماركت بشكل وحشي مما أدى لسقوطه على الأرض.

وأضاف والد الطفل في بلاغه أن سبب الواقعة، أن نجله طالب الشخص الذي قام بالاعتداء عليه بتحريك السيارة الخاصة به، وذلك لتوقفها خلف سيارة أخرى أمام السوبر ماركت.

حيث أنه كان قد خرج للكشف على شقيقة “سامح” لمرضها، وأوصى نجله أن ينظم العمل في الجراج إلي أن يعود.

على الفور قامت الأجهزة الأمنية بتكثيف جهودها والتحري لتحديد هوية مرتكب الواقعة، وذلك من خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة.

وقد تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد هويته واتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

يحدد هوية شخص صفع طفلًا على وجهه داخل سوبر ماركت

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى