أخبار مصرسلايد

للمرة الثانية.. شاب يعتدي على والده ويمزق وجه والدته بسكين في الدقهلية “صور”

للمرة الثانية.. شاب يعتدي على والده ويمزق وجه والدته بسكين في الدقهلية "صور"
شهدت محافظة الدقهلية تحديدًا قرية الأورمان بطلخا، حادثًا مؤسفًا اليوم، حيث أقدم شاب على الاعتداء بسكين على والديه للمرة الثانية مسببًا إصابتهما بشكل كبير.

وهي المرة الثانية التي يعتدي فيها ابنهما عليهما، حيث قام في المرة الأولى بإشعال النيران في ملابسما وطردهما من المنزل، وذلك لإجبارهما على تسجيل المنزل باسمه.

كانت البداية عندما تلقى مدير أمن الشرقية اللواء رأفت الفقي، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية اللواء مصطفى، فاده ورود إشارة من مستشفى المنصورة الدولي بوصول “فايزة،ا” 52 سنة-ربة منزل، وزوجها “عبدالعزيز،ز” 57سنة، مصابين بجروح متعددة في أماكن متفرقة من الجسم.

على الفور انتقل للمستشفى ضباط مباحث مركز شرطة طلخا، بقيادة رئيس المباحث الرائد حمدي الطنبولي، وبسؤال المجني عليهما أفادوا بأن المتسبب في إصابتهما على هذا النحو هو ابنهم “محمود” 30سنة، وهو الولد الوحيد وله شقيقتين بنتين.

وأقرا بأنه اعتدى عليهما بالضرب وبسكين محدثًا إصابتهما، لرغبتهما في بيع المنزل ورفضهما التناول عن البيت له.

فيما قالت الأم المتعدي عليها خلال التحقيق، أن ابنهما اعتدى عليهما بالضرب مسبقًا خلال شهر يونيو الماضي، وأحدث لها ولزوجها إصابات متعددة، وكان قد تحرر عن ذلك المحضر رقم 5152 إداري طلخا لسنة 2020، إلا أنها تنازلت خوفًا من حبسه وإيذاءه.

وأضافت الأم، أن ابنها قد قام بتحطيم محتويات المنزل وأخرج ملابسهم للشارع وأشعل فيها النار.

وتابعت الأم: لذلك قررنا أنا وزوجي بيع المنزل بعد أن ضاق بنا الحال، وأن نقطن في شقة بالإيجار، وقد أحضرنا سمسار اليوم بصحبة مشترين للمعاينة، وفور أن شاهد ابني السمسار إنهال علينا بالضرب بواسطة سكين.

فيما حرر الابن محضرًا بقسم شرطة طلخا وبرفقته زوجته، يتهم خلاله والديه بالتعدي عليه وإصابته ومحاولة طرده من المنزل.

وقد تحرر عن ذلك المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

للمرة الثانية.. شاب يعتدي على والده ويمزق وجه والدته بسكين في الدقهلية "صور"

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى