أخبار مصرسلايد

“والده رفض زواجه من فتاة”.. النيابة تكشف مفاجأة مدوية بشأن وفاة حارس مرمى الأهلي (التفاصيل)

وفاة حارس مرمى الأهلي

أصدرت النيابة العامة المصرية، منذ قليل، بيانًا عاجلًا بشأن واقعة وفاة ناشئ لاعب النادي الأهلي فريق 2003، زياد إيهاب، كشفت فيه تفاصيل الوفاة.

النيابة تكشف مفاجأة مدوية بشأن وفاة حارس مرمى الأهلي

حيث قال البيان أن النيابة العامة تباشر التحقيقات في وفاة حارس مرمى النادي الأهلي للناشئين، حيث ورد إلى النيابة العامة بلاغ اليوم بدخول المتوفي إلى المستشفى نتيجة سقوطه من علو.

وأضاف البيان أن النيابة العامة باشرت التحقيقات، حيث ناظرت جثمانه وتبينت ما به من إصابات ظاهرية، وعاينت محل الواقعة، وطالعت ما سجلته كاميرات المراقبة الموجودة في محيط الواقعة.

وتابع كما سألت النيابة العامة والدي المتوفي والشاهدين على الواقعة، فتوصلت التحقيقات حتى تاريخه إلى مرور المتوفي بضائقه نفسية لرفض والده زواجه من إحدى الفتيات.

وأردف بيان النيابة العامة أنه في وقت مبكر من صباح اليوم الأحد فاجأ أهله بإلقاء نفسه من أعلى العقار الذي يقيمون به، ففارق الحياة.

واستكمل البيان، وقد قررت النيابة العامة نقل الجثمان إلى المشرحة، وتكليف أحد أطباء الطب الشرعيين بإجراء الصفة التشريحية عليه لبيان ما به من إصابات، وكيفية حدوثها وسبب الوفاة.

وتابع البيان بالإضافة إلى امكانية حدوث الوفاة وفقًا للتصور الذي توصلت إليه التحقيقات، كما كلفت النيابة العامة المباحث والشرطة بالتحري حول الواقعة، وصولًا لحقيقتها.

واختتم البيان بأنه جار استكمال التحقيقات.

النيابة تكشف مفاجأة مدوية بشأن وفاة حارس مرمى الأهلي
النيابة تكشف مفاجأة مدوية بشأن وفاة حارس مرمى الأهلي

تكشف مفاجأة مدوية بشأن وفاة حارس مرمى الأهلي 2

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى