أخبار الشرقيةسلايد

إخلاء سبيل مشرفة دار أيتام الشرقية المعتدية على فتاة بكفالة 10 آلاف جنيه

الشرقية
محكمة

كتب | أحمد الدويري

قررت نيابة العاشر من رمضان، اليوم، إخلاء سبيل «أ.إ» الدكتورة بقسم الطفولة كلية التربية جامعة المنوفية، بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه ،فى واقعة تعديها بالضرب المبرح على طالبة بدار الأيتام .

كانت قوة أمنية بقسم أول العاشر من رمضان عرضت اليوم، الأربعاء، «أ. إ»، على نيابة العاشر من رمضان، لمباشرة التحقيقات معها، في واقعة تعديها بالضرب المبرح على طالبة بدار الأيتام بعصا غليظة وسط استعطاف الفتيات.

كان عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بمحافظة الشرقية تداولوا مقطع فيديو أكدوا أنه لمشرفة بجمعية بمدينة العاشر من رمضان، تعتدى بالضرب المبرح على نزيلة يتيمة من الدار وسط حالة من الصراخ لباقي النزيلات واستعطافها لتترك الفتاة.

فيما سادت موجة من التعاطف مع الفتاة اليتيمة، مطالبين بسرعة التحقيق مع المشرفة والتي ظهرت في الفيديو تحمل عصا غليظة تضرب بها الفتاة وتتوعدها.

من جانبه، فقد أكد محمد كمال الدين حجاجي، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالشرقية، أنه قام بإحالة واقعة تعدي إحدى مشرفات دار أيتام بمدينة العاشر من رمضان، بالضرب المبرح على فتاة يتيمة إلى النيابة العامة.

قال وكيل وزارة التضامن الاجتماعي إنه تم إيفاد لجنة من مديرية التضامن الاجتماعي، للتحقيق العاجل في الواقعة، بعد وصول شكاوى بتداول مقطع فيديو لواقعة التعذيب على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف أنه تم تحرير محضر يحمل رقم 1161 لسنة 2020، جنح قسم أول العاشر من رمضان، وجار اتخاذ جميع الإجراءات القانونية.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى