أخبار الشرقية

إداريو التربية والتعليم المعتصمون بالشرقية يغلقون أبواب المديرية بالجنازير

شهدت مديرية التربية والتعليم بالشرقية، تطورًا جديدًا وسيطرة كاملة من الإداريين المعتصمين منذ أسبوع للمطالبة بحافز الإثابة، حيث توقف العمل تمامًا وأغلق المعتصمون جميع أبواب مديرية التربية والتعليم بـ”الجنازير”. 
كما تم منع دخول وكيل الوزارة، لليوم السابع، وكذلك جميع القيادات التربوية فيما ظل المعتصمون من إداريين التربية والتعليم بالشرقية يستخدمون الموسيقي والـ”DJ” في الترويح عن أوقاتهم، وتم تشكيل مجموعات منهم للجلوس في أماكن متفرقة لفرض السيطرة التامة على المديرية. 

فيما انتقل مقر وكيل الوزارة، محمد حسيب، إلى ديوان عام المحافظة بشكل مؤقت، كما امتنع تماما عن تلقي المكالمات الهاتفية. 

كان المئات من إداري التربية والتعليم بمحافظة الشرقية قد أعلنوا الإضراب عن العمل والاعتصام بمقر مديرية التربية والتعليم وأمام مجمع المصالح الحكومية بمنيا القمح وإدارة بلبيس التعليمية، مما أدى إلى إغلاق هذه المصالح للمطالبة بعدم خصم حافز الإثابة المقدر بـ 200% المنصرف لهم منذ أول يوليو بتعليمات من الدكتور عزازى علي عزازى محافظ الشرقية. 

وبينما تلقت المديرية قرارا من وزير المالية بخصم واسترجاع وإلغاء قيمة الحافز المنصرف لهم منذ أول يوليو وبأثر رجعي بقيمة 85%، والإبقاء على صرف قيمة الحافز المقدر بـ115%.

المصدر:الأهرام

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي

‫2 تعليقات

  1. فيه ايه يا محافظ ربنا يكرمك وتتشال مع اول تعديل يجريه الدكتور الجنزورى يعنى الى عامل قرض عشان يجوز ابنه ولا بنته مش هيلاقى مرتب افهم يا وزير المالية الناس رتبوا اوضاعهم المعيشية على كده هى قرارات هوجاء بدون دراسة متانية للقرار

  2. ارجو ان يقرا وزير المالية او سيادة المحافظ ان الثورة قامت لتحسين الاوضاع وليس لتعقيد الاوضاع وتخنق الناس الغلابة الى يدوب قادرين يعيشوا انتم تعيشون فى برج عالى بعيد عن نبض الشارع البسيط ولا عايزينا نقول فين ايامك يا حسنى

زر الذهاب إلى الأعلى