تقارير و تحقيقات
استنكار بههيا من قرار الداخلية حول إزالة الملصقات الدينية ومنها ” هل صليت علي النبي اليوم “
تقرير l محمد الاحمدي
ابدي اليوم اهالي مركز ههيا بالشرقية استنكارهم الشديد من قرار الداخلية في ازالة ملصقات +” هل صليت علي النبي اليوم ” .
معلنين رفضهم القرار شكلا ومضمونا, حيث اوضح حسن عطية احد ابناء ههيا ان القرار يعتبر قرار خاطئ ولا يوجد له اي مبرر اطلاقا واستنكر تصريحات الداخلية واصفا اياها بانها تحرض علي الفتنة .
فيما قال ” احمد امين ” ان القرار الخاص بالداخلية يدفع الناس اكثر الي ترديد العبارة في كل مكان وضرورة طباعتها وتوزيعها علي كل المحلات والسيارات بشكل كبير جدا اكثر مما مضي ويعتبر نابع من ضمير الشخصية الشرقاوية التي تتميز بالكرم وحديث رسول الله صلي الله عليه وسلم قال ان البخيل هو من زكر عنده اسمي ولم يصلي علي ” .
علي نحو آخر صرح مدير المعاهد الازهرية بالشرقية الدكتور علي الدسوقي , ان حب النبي صلي الله عليه وسلم موجود في قلوب كل الناس وليس في لافته يتم تعليقها علي السيارات او الجدران أو الطرقات العام , هذا وقد اكد الاهالي بيان رسمي حتي الان من مديرية امن الشرقية او قسم شرطة ههيا بشان الموضوع .
المصدر l الشرقية توداي







لا حولو لا قوه الا بالله