أخبار مصرسلايد

إشارة “واي فاي” تنقذ 3 أطفال بمصنع عقار جسر السويس

5

تدهشنا دائمًا عجائب القدر، كتب الله لهم النجاة من الموت أسفل أنقاض العقار المنهار في شارع جمال عبدالناصر بمنطقة جسر السويس بالقاهرة، وهم من العاملين في مصنع الملابس أسفل العقار.

3 أطفال تتراوح أعمارهم بين 12 و13 عامًا من قرية العيايشة بمركز قوس في قنا، يقيمون في شقة بالعقار المنكوب تضم بين جدرانها 20 شخصًا من العاملين في المصنع.

غادروا العقار المنهار في الثانية بعد منتصف الليل للوقوف في أحد جوانب الشارع لالتقاط إشارة من “واي فاي” خاص بأحد الجيران، وبعد 3 دقائق من نزولهم، انهار العقار أمام أعينهم، فأصيبوا بصدمة.

شاهد أيضًا: ورقة محترقة تساهم في حل لغز فيديو فتاة طريق الجلالة

وروي ماجد عبدالراضي، مهندس مساحة، وأحد أهالي قرية العيايشة، التي تعيش يومًا حزينا بعد وفاة وإصابة 20 شخصًا من أبنائها في الحادث، أنه بمجرد سماع الخبر جري مسرعًا إلى موقع الحادث للإطمئنان على أقاربه وأهل قريته.

ليفاجأ بأن بينهم اثنين من الوفيات وعدد من المصابين، لكنه فرح بعد علمه بنجة الأطفال الثلاثة.

وتابع قائلًا: “هما صغيرين في السن لكن شغالين في المصنع مع أقاربهم، كل واحد فيهم معاه ابن خاله أو ابن عمه يعنى مش قاعدين مغتربين لوحدهم”.

وأكمل “ماجد” مؤكدًا أن رغبتهم في الدخول على الإنترنت دفعتهم لترك الشقة في وقت متأخر من الليل وبمجرد نزولهم انهار العقار فأصيبوا بصدمة دفعتهم إلى ترك القاهرة والعودة قنا.

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى