ثقافة و فنسلايد

إصابة دنيا سمير غانم بفيروس كورونا وإلغاء إعلانها مع إحدى شركات الاتصالات

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

أصيبت الفنانة دنيا سمير غانم بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” حيث جاءت نتيجة المسحة الطبية إيجابية وتخضع للعزل المنزلي منذ 9 أيام.

وقد تسبب إصابة دنيا سمير غانم بفيروس كورونا في إلغاء تصويرها إعلان لإحدى شركات الاتصالات، والذي كان من المقرر إذاعته خلال شهر رمضان الحالي.

وكانت أصيبت أيضا والدتها الفنانة القديرة دلال عبد العزيز، بفيروس كورونا المستجد “كوفيد” وتخضع حاليا للعزل المنزلي هي الأخرى، حيث جاءت نتيجة المسحة إيجابية، وتخضع للعلاج وفق بروتوكول وزارة الصحة.

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة دلال عبد العزيز قد أعلنت إصابتها بفيروس كورونا المستجد، عقب انتهاءها من تصوير مسلسل “ملوك الجدعنة” في لبنان، والذي يعرض حاليا على قناة “MBC Masr”.

مسلسل “ملوك الجدعنة” من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى، وبطولة مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، عمرو عبدالجليل، ياسمين رئيس، أحمد صفوت، دلال عبدالعزيز، يوسف شعبان.

بينما تقدم دنيا سمير غانم في شهر رمضان الحالي مسلسل “عالم موازي” فى 15 حلقة، ومقرر عرضه على قناة “الحياة” خلال النصف الثاني من شهر رمضان، وتحديدا يوم 16 رمضان، بعد انتهاء عرض مسلسل “أحسن أب” للنجم على ربيع، والذي يعرض في 15 حلقة أيضاً.

مسلسل “عالم موازي” بطولة دنيا سمير غانم عمرو وهبة وشيماء سيف وأوتاكا وإسلام إبراهيم ودلال عبد العزيز، وعدد كبير من ضيوف الشرف، وتأليف عمرو وهبة وهشام جمال وإخراج هشام جمال، وهو إنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية وهشام جمال.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى