أخبار الشرقية

إصابة سيدة في انفجار شقة بالزقازيق ومحافظ الشرقية يطمئن عليها

إصابة سيدة في انفجار شقة بالزقازيق
انفجار شديد في شقة بالزقازيق يثير ذعر المواطنين

كتب | شادي زعبل

وقع انفجار صباح اليوم في أحد العقارات بالزقازيق نتج عنه حريق هائل التهم محتويات الشقة وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة عليه .

وأعلنت الصفحة الرسمية لمحافظة الشرقية إصابة سيدة مسنة كانت تسكن في الدور الأرضي للعقار المكون من 4 طوابق وأصيبت في الانفجار .

واطمأن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على حالة مصابي حادث إنفجار إسطوانه غاز بأحد الوحدات السكنية أمام مدرسة الناصرية بشارع المحافظة بمدينة الزقازيق والذي أسفر عن إصابة إحدى السيدات وتم تحويلها إلى مستشفى الأحرار.

وجه محافظ الشرقية مدير مديرية الصحة بتوفير كافة أوجه الرعاية الطبية والعلاجية لمصابة الحادث وعدم مغادرتها للمستشفى إلا بعد تماثلها للشفاء .

وكانت إدارة الأزمات والكوارث بالديوان العام قد تلقت إخطاراً من إدارة الحماية المدنية تفيد بإنفجار إسطوانه غاز بإحدى الوحدات السكنية أمام مدرسة الناصرية أسفرت عن إصابة إحدى السيدات والتي تم نقلها لمستشفى الأحرار لتلقي الرعاية الطبية والعلاجية وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق وإسعاف المصابين وإزالة آثار الحريق .

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى