أخبار الرياضة

إعلامي سعودي لأبوتريكة: أنت الآن أصبحت تحت قرار الحكومة القطرية

 

31275838

 

 

وجه الإعلامي السعودي وليد الفراج، رسالة لمحمد أبوتريكة نجم النادي الأهلي السابق بعدما دعا الأخير جماهير القلعة الحمراء بفتح حساب بنكي لرد جميع المبالغ التي قدمها تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة بالمملكة العربية السعودية.

إعلامي سعودي لأبوتريكة: أنت الآن أصبحت تحت قرار الحكومة القطرية

وكان أبوتريكة أكد عبر صفحته الشخصية على تويتر، أنه سيتنازل عن جميع مستحقاته المالية القديمة لدى النادي على أن توضع في هذا الحساب لرد جميع المبالغ لتركي آل الشيخ.

وليد فراج كتب عبر صفحته الشخصية على تويتر:عزيزي الكابتن محمد أبوتريكة، تركت ذكرى جميلة في مصر والعالم العربي، واعلم أنك تحت قرار الحكومة القطرية الآن ولا تملك قرارك ولهذا أن ترفض استخدامك من أصحاب القرار في الدوحة والابتعاد عن الخلافات السياسية بين الدول.

وتابع :لا تخسر كل شيء يا كابتن، لا تخسر الشعب السعودي.

وواصل وليد الفراج حديثه في تغريدة أخرى، قائلاً :بعيدًا عن الرياضة، يعتبر تركي آل الشيخ هدفًا رئيسيًا للحكومة القطرية واستخدمت ضده كل ما تستطيع من أدوات إعلامية في تركيا وهذا كله نتيجة خطة السعودية لاستعادة دورها وتأثيرها الرياضي العربي والإقليمي والقاري والدولي.

المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى