أخبار الرياضةرياضة عالمية

وجهة محمد صلاح المقبلة بعد رغبته ترك ليفربول

وجهة محمد صلاح المقبلة
وجهة محمد صلاح المقبلة

وجهة محمد صلاح المقبلة محل تساؤل العديد من المصريين وكذلك العالم كله بسبب الخلافات التي ذاع صيتها

وأصبح مصير الدولي المصري، محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، على «كف عفريت»، بعد ساءت أحوال الريدز خلال الفترة الأخيرة.

وأزدادت الأزمات والمشاكل داخل جدران قلعة آنفيلد، ولعل أخرها الغضب والحُزن الذي سيطر على الفرعون المصري.

تعرف على وجهة محمد صلاح المقبلة

بعدما قام الألماني يورجن كلوب مدرب الفريق، باخراجه في الدقيقة 62 في مباراة تشيلسي أمس الخميس.

وكتب رامي عباس وكيل أعمال صلاح عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» عقب خروج «مو» مباشرة نقطة في تغريدة فسرها الجميع بأنها تُعني نهاية علاقة اللاعب مع ليفربول.

وقالت تقارير عن مقربين من محمد صلاح: أن الفرعون المصري يشعر بالغضب نتيجة التعامل معه بهذه الطريقة الغير لائقة”.

وأضاف : صلاح يدرس الرحيل بنسبة كبيرة عن ليفربول نهاية الموسم، فهو سيقوم بدراسة وتقييم كل العروض المُقدمة إليه من خلال وكيل أعماله.

وعن الوجهة المفضلة لصلاح، قال : صلاح دائمًا ما كان يُفضل برشلونة بسبب ميسي، فهو دائمًا ما كان يري أن الخطوة المقبلة ستكون في برشلونة وبدرجة أقل ريال مدريد.

يذكر أن محمد أبو تريكة، نجم منتخب مصر والأهلي السابق، ومحلل شبكة قنوات «بي إن سبورتس» الرياضية، أكد من قبل أن محمد صلاح يُشجع فريق برشلونة.

كما أوضح أبو تريكة صلاح منفتح على فكرة الخروج من ليفربول والانتقال لنادٍ جديد في الصيف القادم، وأن برشلونة هو المُفضل له على الإطلاق.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى