رياضة عالميةأخبار الرياضةسلايد

موعد مباراة الأهلي وبايرن ميونخ بنصف نهائي مونديال الأندية

موعد مباراة الأهلي وبايرن ميونخ
موعد مباراة الأهلي وبايرن ميونخ

تعرف على موعد مباراة الأهلي وبايرن ميونخ القادمة في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية المقامة بقطر، وما هي القنوات الناقلة؟.

ويواصل الأهلي الزحف نحو حلم العالمية، والآن سيتعين عليه مواجهة بايرن ميونخ في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، في مباراة من المقرر لها أن تقام بملعب أحمد بن علي المونديالي “الريان”.

وكان الأهلي قد تمكن من عبور بوابة الدحيل صاحب الأرض والجمهور في الدور الأول بالتغلب عليه بهدف نظيف كان من توقيع حسين الشحات، ليضرب موعدًا مع بطل دوري أبطال أوروبا.

البافاري الذي يسعى لتحقيق السداسية التاريخية، سوف يلتقي أولًا مع هيرتا برلين يوم الجمعة في البوندسليجا بمباراة تم تغيير موعدها وتبكيره لمنح البايرن الاستعداد اللازم للمعترك الدولي الكبير.

هذه هي المرة الأولى التي يواجه فيها الأهلي بطل أوروبا طوال مشاركاته في كأس العالم للأندية، تحدٍ قوي وصعب ولكنه بكل الصور سيكون مثيرًا.

الآن نتعرف سويًا على موعد مباراة الأهلي وبايرن ميونخ والقنوات الناقلة.

ما هو موعد مباراة الأهلي وبايرن ميونخ ؟

موعد مباراة الأهلي وبايرن ميونخ هو الإثنين الموافق 8 فبراير 2021، بملعب أحمد بن علي المونديالي.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الثامنة مساءً بتوقيت مصر، التاسعة مساءً بتوقيت السعودية؟

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبايرن ميونخ؟

كالعادة، ستنقل قناة بي إن سبورتس القطرية مباراة الأهلي أمام بايرن ميونخ، لكن يظل من المجهول حتى اللحظة إذا ما كانت ستكرر ما فعلته في مباراة الدحيل بجعلها على القنوات المفتوحة أم ستعود للقنوات المشفرة.

مدرب الأهلي عن مواجهة البافاري

هنأ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، لاعبيه على الفوز أمام الدحيل القطري في مستهل مشوارهم بمونديال الأندية.

وفاز الأهلي على الدحيل القطري بهدف دون رد سجله حسين الشحات، في كأس العالم للأندية، ليتأهل إلى الدور النصف النهائي من البطولة لمواجهة بايرن ميونخ الألماني يوم الإثنين المقبل.

وقال موسيماني خلال تصريحات عبر قناة “بي إن سبورت“: “نهنئ اللاعبين على الانتصار الكبير والمهم، وأشكر الجماهير على دعمهم لنا، المباراة لم تكن سهلة والدحيل فريق جيد، لكننا كنا متأكدين أننا سنلعب بتكتيك مناسب”.

اختتم: “سنستمتع بمباراة بايرن ميونخ ولن نفقد أي شيء، وسنحاول أن نقدم أداءً جيدًا أمام الفريق الذي فاز على برشلونة بثمانية أهداف، سنحاول الاستمتاع فقط”.

محمد أبو تريكة بعد فوز الأهلي على الدحيل

حرص محمد أبو تريكة، نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، على تهنئة الفريق الأحمر وجماهيره عقب الفوز على الدحيل القطري، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم، في كأس العالم للأندية.

فاز الأهلي على الدحيل القطري، بهدف دون رد، سجله حسين الشحات، في مستهل مشواره ببطولة كأس العالم للأندية، ليتأهل إلى دور نصف النهائي من البطولة، لمواجهة بايرن ميونخ الألماني.

نشر محمد أبو تريكة تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “مبروك للأهلي المونديالي.. الأهلي كالعادة يشرفك في كل حتة.. بنحبك يا أهلي.. بالتوفيق في القادم إن شاء الله”.

مبروك للأهلي المونديالي ..الأهلي كالعادة يشرفك في كل حتة .. بنحبك يا أهلي ..بالتوفيق في القادم ان شاء الله.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى