أخبار الشرقيةسلايد

إغلاق 10 مراكز للدروس الخصوصية ببلبيس وتحويل المعلمين للتحقيق

بلبيس
مركز دروس خصوصية

كتب | شادي زعبل

شن رئيس مركز بلبيس اللوء سامي علام حملة مكبرة على مراكز الدروس الخصوصية في المركز وبجميع المناطق منذ بداية اليوم وقام بتشميع وإغلاق 10 منهم.

كما قامت الحملة برئاسة رئيس مركز بلبيس بتحريز المضبوطات من أدوات مدرسية وكتب وغيره في سيارات المرافق وذلك بعد تعليمات بتشديد الرقابة من الدكتور ممدوح غراب محافظة الشرقية.

وتوجهت الحملة بعد أيام من عمل حصر كامل لجميع الأماكن بمراكز الدروس الخصوصية في بلبيس بمختلف الأحياء والتنسيق مع شرطة المرافق ومأمور مركز الشرطة العميد عصام هلال.

كما شارك في الحملة إدارة بلبيس التعليمية حيث كانت المراكز لغة عربية وإنجليزية وفرنسية وتاريخ وتقرر إحالة المعلمين للتحقيق لترك المدارس في اليوم الدراسي.

اقرأ أيضاً: إصابة 8 أشخاص في حادث انقلاب سيارة صباح اليوم بطريق بلبيس العاشر من رمضان

وقال رئيس مركز بلبيس أنه تم المرور على أكثر من مركز بنطاق المدينة اليوم، لكن قام أصحابها بغلقها فور علمهم بما حدث صباحا، وسوف يتم الاستمرار فى المرور على مراكز الدروس الخصوصية بالمدينة على مدار اليوم لمحاربة تلك الظاهرة وعودة الطلاب للمدارس، وعودة المدرسين قبلهم لأنهم يتقاضون رواتب من الدولة على عملهم وبعضهم لا يذهبون نهائيا.

وتابع رئيس مجلس مدينة بلبيس، أن الدولة تقوم ببناء العديد من المدارس من أجل الارتقاء بالعملية التعليمية، والطلاب فى المرحلة الثانوية لا يذهبون نهائيا، وعندما تحدث معهم داخل المراكز أقر بعضهم أن المدرسين لا يذهبون إلى المدارس.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى