أخبار الشرقيةسلايد

إقبال علي سيارات مستقبل وطن المحملة بالمستلزمات المدرسية بالشرقية

 

علي سيارات مستقبل وطن المحملة بالمستلزمات المدرسية بالشرقية2

 

كتب | أحمد الدويري

أعلن الدكتور «محمد سليم» الأمين العام لمستقبل وطن بالشرقية، أن توجه الحزب والأمانة العامة هدفهم الأول مساندة المواطن البسيط والتفاعل مع متطلباته الأساسية.

ونظرًا لقدوم الموسم الدراسي الجديد، والارتفاع الملحوظ في الأسعار الذي جعل الأهالي يحسبونها بالورقة والقلم، كان إعلان الحزب بإطلاقه لمبادرة من حقك علي مستوي الجمهورية.

وأكد «محمد سليم» في تصريح له أن أمانة الشرقية أقامت المعارض وأطلقت سيارات النقل المحملة لبيع المستلزمات والأدوات المدرسية داخل جميع مراكز ومدن وقري المحافظة بأسعار يدعمها الحزب بمبالغ مالية كبيرة شعورًا دوره المجتمعي والوطني تجاه محدودي الدخل.

وقال المهندس «سامي حربي» أمين الحزب بمركز منيا القمح بأنه تم التنسيق مع الأمانة العامة بالمحافظة، و البرلماني خالد مشهور نائب الحزب عن الدائرة لزيادة المعروض وجاءت فكرة إطلاق مجموعة من سيارات النقل محملة بجميع المستلزمات المدرسية التي تخدم كافة المراحل التعليمية لتجوب كافة قري ونجوع المركز، مؤكدًا الإقبال الكثيف ودرجة الرضا التي ظهرت علي وجه الأهالي نظرًا للأسعار المقدمة التي تجاوزت تقل عن ثمن تكلفتها بما يقرب من 50%.

علي سيارات مستقبل وطن المحملة بالمستلزمات المدرسية بالشرقية4
علي سيارات مستقبل وطن المحملة بالمستلزمات المدرسية بالشرقية

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى