ثقافة و فن

الليلة .. إم بي سي مصر تبدأ عرض مسلسلات وبرامج رمضان

 

أعلنت قناة MBC مصر عن بدء عرض مسلسلاتها الرمضانية المقرر بدء عرضها في الثلاثاء 21 إبريل الجاري.

وجاء جدول البرامج كالآتي:

اللعبة
الساعة 7:30 مساء

مُسلسل اللعبة التي تدور أحداثه في أجواء صراع كوميدي عائلي يومي غير تقليدي بين عائلتي مازو، ووسيم حيث يتنافسا للفوز بمكافأة اللعبة اليومية التي تتحول عبر الحلقات من أفكار بسيطة وطريفة إلي منافسة شرسة لا يعرف أحد نهايتها.

شارك في كتابته ورشة من الكتاب الشباب، وأخرجه مُعتز التوني، ويُشارك في بطولته مع هشام ماجد، وشيكو، كل من أحمد فتحي، ومحمد ثروت، وسامي مغاوري، ومي كساب، وميرنا جميل، عارفة عبد الرسول.

برنامج خلي بالك من فيفي:
الساعة التاسعة مساء.

مسلسل 2 في الصندوق:
الساعة 9:30 مساء

2 في الصندوق، تدور أح أحداثه في إطار فانتازي كوميدي غير تقليدي حول شخصيتي زيكا، وشوقة اللذان يعملاجداثه في إطار فانتازي كوميدي غير تقليدي حول شخصيتي زيكا، وشوقة اللذان يعملان في مجال مع القمامة ويحلمان بالشهرة والغناء والتمثيل وهما لا يمتلكان أي مقومات، وبعد عدة محاولات فاشلة، تحدث لهما مُفارقة تغير مجري حياتهم للأبد بظهور والدهم الحقيقي مما يُفجر الكثير من المواقف الكوميدية الساخرة.

والمُسلسل الذي كتبه لؤي السيد، وأخرجه محمد مصطفي. تم تصوير جانب من أحداثه ببعض المدن المغربية، وهو ويُشارك في بطولته مع حمدي الميرغني، وأس أس، كل من صلاح عبد الله، وبيومي فؤاد، وحجاج عبد العظيم، ومحمود البزاوي، وإنتصار،

برنامج يحدث في مصر:
الساعة العاشرة مساء

ونسني
الساعة 12 صباحا

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى