أخبار مصر

القبض على طالبة ” تك توك” بتهمة التحريض على الفسق والفجور

تك توك

بعد ثورة غضب على مواقع التواصل الاجتماعي وبيان للنائب العام، ضد الطالبة «ح. ح » بسبب التحريض على الفسق والفجور، ألقت وزارة الداخلية القبض عليها، لبثها فيديوهات تحريض فيه على الفسق والفجور، وجاري العرض على النيابة المختصة.

وكان الدكتور «محمد الخشت»، رئيس جامعة القاهرة،الطالبة بكلية الآثار، إلى التحقيقات، بالجامعة لقيامها بسلوكيات تتنافي مع الآداب العامة والقيم والتقاليد الجامعية.

وقال الدكتور الخشت، في بيان رسمي صادر عن جامعة القاهرة، إن الجامعة تلقت العديد من الرسائل حول قيام إحدى الفتيات تدعى انتمائها لجامعة القاهرة، وأثارت مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية وذلك بدعوة الفتيات بفتح الكاميرات وتسجيل فيديوهات غير لائقة مقابل مبالغ مالية.

وأشار الدكتور الخشت، إلى أنه  فور تلقي الرسائل تم عمل بحث عن الاسم بين كليات الجامعة، وتبين أنها طالبة باقية للإعادة بالفرقة الثانية بكلية الآثار، مؤكدا أنه على الفور تم إحالة الطالبة إلى التحقيقات لاتخاذ الإجراءات القانونية ضدها.

وشدد رئيس جامعة القاهرة، أن الجامعة ستتخذ أقصي عقوبة ضد الطالبة والتي قد تصل للفصل النهائي من الجامعة، وذلك لإرتكاب افعال لا تتناسب مع القيم والتقاليد الجامعية، ولا تليق بمكانة طالبة جامعية في جامعة القاهرة.

أول رد من حنين حسام بعد إحالتها إلى التحقيق

وكانت نشرت، الطالبة بكلية الآثار جامعة القاهرة، مقطع فيديو من خلال حسابها الشخصى على موقع «انستجرام،» ترد فيه على إحالتها إلى التحقيق، وذلك بعد نشرها لفيديوهات تدعو فيها الفتيات لفتح كاميرات التليفونات وتسجيل فيديوهات مقابل مبالغ مالية

وقالت، لقيت ناس بعتتلي فيديو انتشر على فيس بوك لمذيع يتحدث عني، وفي أهالي مش عارفين يعني ايه الـ “لايفات اللى اتكلمت عليها”.

وتابعت: “لايفات شغل زيها زى أى شغل، هو في شغل بدون مقابل، اللايف شغل، والممثلين دلوقتي بقوا يطلعوا يعملوا لايف، هل ده معناه أن الفنانين بيشتغلوا في أعمال غير لائقة.

سامح المصري

كاتب صحفي ومدون منذ عام 2000، بداية احتراف الصحافة كانت من خلال موقع الشرقية توداي الذي اعمل به منذ عام 2011، اكتب جميع أنواع القوالب الصحفية ولكن اتميز في كتابة مقالات الرأي
زر الذهاب إلى الأعلى