أخبار الشرقية

إنتهاء الدورة الرياضية لجمعيات ودور الأيتام بالشرقية

الشباب والرياضة تعلن إنتهاء الدورة الرياضية لجمعيات ودور الأيتام بالشرقية5

كتبت | أسماء الهادى

انتهت فاعليات الدورة الرياضية لجمعيات دورالأيتام بالشرقية، والتى أقيمت بالتعاون بين الإدارة المركزية للتنمية الرياضية بوزارة الشباب و الرياضة والمديرية بالمحافظة، وكانت تحت شعار «لست وحدك نحن معك».

وأضاف المحافظ أن الدورة الرياضية « لكرة القدم و تنس الطاولة»، تأتي في إطار تفعيل الأنشطة الترفيهية والرياضية التي تنظمها المحافظة لصالح الأيتام من مختلف الأعمار، مشيراً إلى أن اليتيم من حقه اللعب وأن يعيش حياة سوية كباقي أطفال المجتمع.

وأشار أن الأيتام لهم حق في ضمان مستقبل أفضل بمساعدة المجتمع والمؤسسات المختلفة، نحن نبذل مابوسعنا من أجل إظهار إبداعاتهم ومواهبهم في كافة المجالات والأنشطة .

ومن جانبه أكد «وائل الألفي»، وكيل وزارة الشباب والرياضة أن فعاليات الدورة الرياضية لجمعيات ودور الأيتام قد بدأت في 25 فبراير 2017، لافتاً أن المباراة النهائية أقيمت على ملعب مركز شباب السادات بين مؤسستي «المدينة المنورة» بالعاشر من رمضان، «دار الأيتام» بالزقازيق.

وحصل فريق مؤسسة المدينة المنورة على المركز الأول في لعبتي كرة القدم الخماسية وتنس الطاولة وتم تصعيد الفريق للتصفيات النهائية على مستوى الجمهورية والتي ستقام في الفترة من 6 إبريل حتى 13 إبريل القادم .

الشباب والرياضة تعلن إنتهاء الدورة الرياضية لجمعيات ودور الأيتام بالشرقية2

الشباب والرياضة تعلن إنتهاء الدورة الرياضية لجمعيات ودور الأيتام بالشرقية3

الشباب والرياضة تعلن إنتهاء الدورة الرياضية لجمعيات ودور الأيتام بالشرقية4

زر الذهاب إلى الأعلى