أخبار الشرقية

إنهاء ندب 70 معلم بديوان عام إدارة فاقوس التعليمية‏

إدارة فاقوس التعليمية تواجه الفساد بضخ دماء جديدة‏

كتب | ثروت القرم

أصدر «السيد مطاوع» مدير عام إدارة فاقوس التعليمية، قرار بعودة 70 معلما يعملون بوظائف إدارية بديوان عام الإدارة، يأتي ذلك تنفيذاً للكتاب الدوري رقم 39 بتاريخ 12- 12 – 2015 م بشأن اتخاذ اللازم نحو إنهاء ندب، إلحاق، مأمورية كل معلم يعمل فى مجال التدريس و ملحق على وظيفة إدارية بالمديريات أو الإدارات التعليمية دون حاجة فعلية إلى خدماته وعودته فوراً للعمل بالمدرسة المنتدب منها و يستثنى من ذلك الحالات المرضية المؤيدة بالتقارير الطبية المعتمدة أو المستبعدين من العمل فى التدريس .

والتقى «مطاوع» صباح اليوم، قيادات الإدارة التعليمية ورؤساء الأقسام «شئون عاملين، قانونية، مالية وإدارية» ومديري المراحل والقطاعات المختلفة لمناقشة خطة العمل المستقبلية .

وأكد «مطاوع» على دعمه للأنشطة واهتمامه بها، ويبين كيفية تفعيلها ودورها في صقل وإبراز مواهب التلاميذ، كما أكد على أنه سيقوم من جانبه بتيسير العمل للجميع وتذليل العقبات من أجل تحقيق عملية تعليمية سليمة .

ويرى «مطاوع» أن تحقيق ذلك الهدف يأتي من خلال تقييم العمل ودعم وتكريم المتميز ومحاسبة المقصر تفعيلاً لمبدأي الثواب والعقاب؛ لشحذ الهمم وإظهار المهنية والحرفية في العمل الفترة القادمة .

وقدم «مطاوع» في اجتماعه خطة عمل واضحة المعالم للفترة القادمة، يسير الجميع عليها لحاجة الفترة الحالية والقادمة لمثل هذه الخطط، وإظهارا للأعمال المتميزة والرجال المخلصين المهتمين بالعملية التعليمية.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى