أخبار الشرقيةسلايد

إيقاف مدير مدرسة بالشرقية بعد إقامته عزاء في الفناء

مدرسة
مدرسة بالشرقية

كتب | أحمد الدويري

أصدر الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية قراراً بوقف السيد «م . ع . ش»  مدير مدرسة حوض نجيح الثانوية التابعة لإدارة ههيا التعليمية عن العمل احتياطياً لمدة 3 أشهر أو لحين انتهاء التحقيق معه أيهما أقرب مع صرف نصف الأجر خلال مدة الوقف مؤكداً على الجهات المختصة تنفيذ هذا القرار كلاً فيما يخصه .

وكان الأستاذ «رمضان عبد الحميد» وكيل أول وزارة التربية والتعليم قد تقدم بمذكرة للعرض على المحافظ تفيد بقيام المذكور بفتح مدرسة حوض نجيح الثانوية للأهالي لإقامة سرادق عزاء بفناء المدرسة.

اقرأ أيضًا محافظ الشرقية ينفذ حكم قضائي لصالح جامعة الزقازيق

وتم افتراش الفناء بالكراسي وعمل بوفيه خدمة للمعزين وبالتواصل تلفونياً معه بمعرفة مدير عام الإدارة لسؤاله عن الواقعة أفاد أن الأمر عادي .

وحرصاً على المال العام ولعدم تكرار ذلك مستقبلاً بجميع مدارس المحافظة نري إيقاف المذكور عن العمل وإحالة الواقعة للتحقيق ليوافق المحافظ على الرأي ويقرر وقف مدير مدرسة حوض نجيح الثانوية عن العمل احتياطيا لمدة 3 شهور أو لحين الإنتهاء من التحقيق معه أيهما أقرب.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى