ثقافة و فن

إيمان العاصي توضح كيف تغلبت على كورونا

إيمان العاصي

أعلنت الفنانة إيمان العاصبي عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير إنستجرام عن تعافيها من فيروس كورونا واستخدمت هاشتاج الكورونا مش عيب ، المتعافي مش منبوذ.

وأكدت العاصي أنها اكتشفت إصابتها يوم وقفة عيد الفطر المبارك وذلك بعد تحليل إيجابي أجرته في أحد مراكز وزارة الصحة .

وعن كريفية تغلبها على الفيروس وشفاءها قالت أنها التزمت بالعزل المنزلي والبروتوكول العلاجي الذي تقدمه وزارة الصحة حتى تعافت.

وشددت أنها قامت بالتحليل مرة أخرى لتظهر نتيجة التحليل سلبية وكانت قد أجرت 3 تحاليل للتأكد ورغم ذلك التزمت بعد تأكد تعافيها بالعزل المنزلي لأسبوع.

وأضافت أنها فور معرفتها بالنتيجة قامت بتبليغ كل المخالطين وعزلت نفسها عن أسرتها، مؤكدة أن أصعب شيء هو فصلها عن ابنتها التي لم تستوعب الأمر في البداية ولذلك مرت بحاله نفسية صعبة.

وطلبت أن يرحم الجميع الأشخاص المرضى لأنهم يمرون بظروف نفسية صعبة فور معرفتهم والضغط عليهم يزيد صعوبة تعافيهم، مؤكدة أن الشخص المتعافي يمكن أن يكون مفيد وليس منبوذا لأنه يستطيع أن يقدم الدعم النفسي للمرضى الآخرين أو يتبرع بالبلازما للمساعدة في علاج المرضى.

 

https://www.instagram.com/p/CBN5eE0AioQ/

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى