ثقافة و فنسلايد

“ركبتله كاميرات في البيت عشان أشوفه دايما” شاهد ماذا قالت إيمي سمير غانم عن والدها؟

إيمي سمير غانم
إيمي سمير غانم

حزن الجميع بعد وفاة الفنان المحبوب سمير غانم بعد صراع مع المرض استمر لمدة اقتربت من الأسبوعين، بعد تدهور حالته الصحية إثر إصابته بمرض الاعتلال الكلوي، لتنتهي مسيرة فنية كبيرة استمرت على مدار سنوات طويلة.

حضرت كل من الفنانة دنيا سمير غانم وإيمي سمير غانم جنازة والدهما وسط انهيار وبكاء شديدين بعد خروج جثمانه من المشفى لأداء صلاة الجنازة، واستعدادا لدفنه.

وخلال العديد من اللقاءات التلفزيونية حرصت عائلة الفنان الراحل سمير غانم على سرد الكثير من المواقف الأسرية التي كانت تجمعهم.

وفي أحد اللقاءات التي جمعت بين الفنانة دنيا وإيمي سمير غانم في برنامج “صاحبة السعادة”، مع الإعلامية الكبيرة إسعاد يونس، تحدثت إيمي سمير غانم عن علاقتها بوالدها، إذ أنها تعلقت به كثيرا، مشيرة إلى أنها عندما تزوجت لم تستطع أن تبتعد عنه على الإطلاق.

وأكملت “إيمي” أنها من شدة حبها لوالدها لم تستطع مفارقته بعد زواجها، فقامت بشراء كاميرات مراقبة ووضعتها في منزله، حتى تستطيع رؤيته وقتما شاءت عبر هاتف المحمول الخاص بها قائلة: “بحب أشوفه كل شوية وأطمن عليه”، مشيرة إلى أنها كانت تدخل باستمرار لمراقبته ومعرفة ماذا يفعل.

شاهد أيضًا: “مرض خطير ومميت” خبير يحذر من مرض الفطر الأسود الذي أصاب الفنان سمير غانم

وتوفي الفنان الكبير سمير غانم أمس الخميس الموافق 20 مايو، عن عمر يناهز 84 عاما، بعد تدهور حالته الصحية إثر إصابته بالاعتلال الكلوي، ما أدى إلى احتجازه بمستشفى الصفا لمدة زمنية اقتربت من أسبوعين.

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى