ثقافة و فنسلايد

بالفيديو.. انهيار وبكاء إيمي سمير غانم في جنازة دلال عبدالعزيز

جنازة دلال عبدالعزيز
جنازة دلال عبدالعزيز

جنازة دلال عبدالعزيز.. انهارت الفنانة إيمي سمير غانم من البكاء، أثناء تشييع جثمان والدتها الفنانة دلال عبدالعزيز، وخلال تقديم المشاركات في الجنازة واجب العزاء لها.

وشهدت الجنازة حضور عدد كبير من نجوم الفن، ممن حرصوا على مواساة أسرتها، والمشاركة في تشييعها إلى مثواها الأخير.

جنازة دلال عبدالعزيز

وكان من بين الحضور الفنانة نرمين الفقي، الفنان أحمد زاهر وملك وليلى زاهر، الفنانة إلهام شاهين، الفنان إسلام إبراهيم، والفنانة شيرين، الفنانة إلهام شاهين، والمنتج أحمد السبكي والفنان محمد التاجي، الفنان عمرو محمود ياسين، الفنانة هند عاكف، الفنان أشرف عبدالباقي، الفنان أحمد فهمي، والفنانة هنادي مهنا والفنان أحمد خالد صالح، المخرج رامي إمام، الفنانة نهال عنبر، الفنانة درة، الفنان سمير صبري، المنتج محمد حفظي، الدكتور خالد عبدالجليل، الفنان سامح الصريطي، الفنان منير مكرم، المخرج عمر عبدالعزيز، والفنانة إسعاد يونس، الفنانة عايدة رياض، الفنان رشوان توفيق، الفنانة ميرفت أمين.

رحلت دلال عبدالعزيز صباح السبت 7 أغسطس، بعد صراع مع تبعات فيروس كورونا، استمر نحو 3 أشهر.

عانت الراحلة من فيروس كورونا قبل 3 أشهر تقريبا، وبعد إعلان تعافيها ظلت في المستشفى تعاني من تبعات الإصابة، وكان زوجها الفنان سمير غانم أصيب بكورونا في نفس وقت إصابتها ورحل عن عالمنا في مايو الماضي.

شاهد أيضًا: “بصتلي وقالتلي حرام عليكي” صاحبة الغدر التي قتلت صديقتها تكشف اللحظات الأخيرة في حياتها

وكان قد أعلن الفنان حسن الرداد، زوج الفنانة إيمي سمير غانم، وفاة حماته الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز، بعد صراع مع المرض، إذ قضت أكثر من 100 يوم في المستشفى، بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وكتب الرداد: “والله ما قادر أكتب ولا مصدق. توفيت الى رحمة الله- تعالى- حماتي وأمي الغالية الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز، أطيب خلق الله، عمري ما شفت منك غير كل خير يا حبيبتي، ربنا يغفر لك ويرحمك ويجمعنا مع بعض في الآخرة”.

وتابع “عايز أقولك إنك هتلاقي مفاجأة حلوة مستنياكي، هتلاقي حبيب عمرك اللي طول الوقت بتسألي عليه، هتوحشينا قوي يا أمي، ربنا يجمعنا مع بعض في الآخرة”.

وأكد الفنان حسن الرداد أن حماته الفنانة دلال عبدالعزيز، لم تعرف بخبر وفاة زوجها الفنان الكبير سمير غانم، قبل رحيلها.

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى