ثقافة و فنسلايد

“كلمتين”.. محمد سعد يوجه رسالة مؤثرة للفنانة دلال عبد العزيز

محمد سعد
محمد سعد

وجه الفنان محمد سعد رسالة للفنانة دلال عبد العزيز، والتي تمر بوعكة صحية شديدة منذ أكثر من 50 يوما، والتي تعاني حاليا من تداعيات ما بعد التعافي من فيروس كورونا.

حيث نشر محمد سعد، اليوم السبت، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام” صورة للفنانة دلال عبد العزيز، وعلق عليها قائلا: “كلمتين لمدام دلال عبدالعزيز حبايبك وجمهورك مستني تقومي بالسلامة صبح صبح ع الغالين🌹”.

ومن جانبه ونشر الإعلامي رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، صورة لحماته “دلال” عبر حسابه على إنستجرام، معلقا: “اللهم اكتب لها شفاءً عاجلاً لا يُغادر سقمًا يا رب.. اللهم تقبل دعاء كل من دعا لها وكل من ختم القرآن الكريم من أجل شفائها وكل من تكرم بعمل عمرة باسمها.. اللهم اشفها واشفِ كل مريض يا رب”.

وتحرص أسرة الفنانة دلال عبد العزيز على الدعاء بشكل دائم بالشفاء العاجل للفنانة القديرة، حيث دعت نجلتها الفنانة إيمي سمير غانم، قائلة “اللهم أشف أمي وأنثر العافية في جسدها، وأسقها لذة الصحة وأجعلها سالمة معفاه لا ضرر فيها، يمسها اللهم إني أسألك بصفاتك العلا، وأسمائك الحسنى، وأسألك برحمتك التي وسعت كل شيء، أن تعفو عنها وتشفها، وتبارك لنا فيها اللهم إنك أعلم بحالها، فالطف بها اللهم اشفها اللهم اشفها اللهم اشفها”.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى