ثقافة و فنسلايد

منير مكرم يكشف حقيقة وفاة محمد سعد

حقيقة وفاة محمد سعد
حقيقة وفاة محمد سعد

كشف الفنان منير مكرم، عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، حقيقة ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بوفاة الفنان محمد سعد متأثرا بإصابته بفيروس كورونا.

حقيقة وفاة محمد سعد

ووفقا لما نشره موقع مصراوي، قال منير مكرم إن ما يتردد عن وفاة الفنان محمد سعد شائعات لا أساس لها من الصحة، مضيفا أن الفنان يتمتع بصحة جيدة.

يذكر أنه قد انتشرت خلال الساعات الماضية عدد من الشائعات عن وفاة الفنان محمد سعد، بعد تدهور حالته الصحية نتيجة إصابته بفيروس كورونا.

وقد حرص الفنان محمد سعد على طمأنة الجمهور بشأن حالته  الصحية بعد تداول خبر وفاته، حيث خرج المكتب الإعلامي للفنان نافيا ما تردد من شائعات سخيفة بشأن “سعد”.

وأكد مكتب محمد سعد أيضا أن الفنان بصحة جيدة، مطالبين الجميع بتحري الدقة قبل تداول أي أخبار مغلوطة من صفحات مجهولة تهدف إلى الإضرار بالفنان محمد سعد.

وآخر الأعمال التي شارك فيها الفنان أحمد سعد هو فيلم الكنز الجزء الثاني، بالتعاون مع الفنان محمد رمضان وأحمد حاتم وهيثم أحمد زكي وأمينة خليل ومحيي إسماعيل وأحمد رزق، ومن إخراج شريف عرفة.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى