أخبار الشرقيةأخبار العالمسلايد

عريس في الجنة.. قصة وفاة الطيار عمر الملا الشاب الذي أبكى جميع أهالي الشرقية

قصة وفاة الطيار عمر الملا
قصة وفاة الطيار عمر الملا

قصة وفاة الطيار عمر الملا.. سيطرت أمس حالة من الحزن والأسى على الأهالي في محافظة الشرقية، وتحديدًا الأهالي بقرية سنهوا مركز منيا القمح.

وذلك بعد سماع خبر وفاة الملازم أول طيار “عمر علاء المُلا” في حادث أليم، بعد مرور أقل من شهر على إحتفاله بخطوبته.

قصة وفاة الطيار عمر الملا

وقد أثر خبر وفاته في كل من عرفه ومن لم يعرفه، حزنًا على وفاة عريس الجنة، ونظرًا لصغر سنة وحسن أخلاقه وشهامته من الطفولة.

كان قد استيقظ الأهالي بقرية سنهوا دائرة مركز منيا القمح محافظة الشرقية اليوم، على خبر استشهاد الملازم أول طيار “عمر علاء الملا”، خلال تدريبات في عمله، وفقًا لرواية الأهالي بالقرية.

وقد اكتست القرية بالحزن والسواد حزنًا على فراق الشاب، الذي كان له محبة في قلوب جميع أهالي قريته ومركز منيا القمح، وكذلك وملاءه في العمل والدراسة.

وهو ما بدى واضحًا من خلال صفحات التواصل الاجتماعي التي تحولت لسرادق عزاء.

اقرأ أيضًا: الحزن يخيم على محافظة الشرقية بعد وفاة الطالبة إسراء عادل بنداري بشكل مفاجئ

حيث يقول أحد الأهالي بقرية سنهوا، أن الملازم أول طيار عمر الملا من خيرة شباب القرية، حيث يحبه الكبير والصغير لبشاشة وجهه وحسن خلقه.

مشيرًا إلى أنه كان قد احتفل مؤخرًا من أقل من شهر بحفل خطوبته.

قصة وفاة الطيار عمر الملا
قصة وفاة الطيار عمر الملا

فيما تداول أصدقاء الشاب وأبناء محافظته صورته مصحوبة بالدعاء له بالرحمة والمغفرة ولأهله بالصبر، كما شهد له المئات من أصدقاءه ومعارفه بحسن الخلق والطيبة وبشاشة الوجه.

وقد شُيع جثمان الراحل إلى مثواه الأخير في جنازة مهيبة حضرها كل الأهالي بقريته وبقرى مركز منيا القمح، في مشهد تقشعر له الأبدان يظهر مدى حب الجميع له وتأثرهم برحيله.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى