ثقافة و فنسلايد

“بكل أسى ومرارة”.. التعليق الأول من إيمي سمير غانم على وفاة والدتها

إيمي سمير غانم
إيمي سمير غانم ودلال عبد العزيز

رحلت عن عالمنا اليوم السبت الفنانة دلال عبد العزيز، بعد صراع طويل مع المرض أستمر لأكثر من 100 يوم، عن عمر يناهز 61 عاما.

وفي أول تعليق لها عقب وفاة والدتها، نشرت الفنانة إيمي سمير غانم، صورة لوالديها الراحلة دلال عبد العزيز برفقة الفنان الكبير الراحل سمير غانم، عبر حسابها على موقع انستجرام، وعلقت عليها: “رب ارحمهما كما ربياني صغيرا😢😢😢💔💔”.

نجوم الفن ينعون دلال عبد العزيز

وقد انهالت التعليقات الناعية على منشور إيمي سمير غانم، من قبل الجمهور والفنانين، حيث علقت الفنانة رانيا فريد شوقي وقالت: “الله يرحمها ويغفر لهم ويسكنهم فسيح جناته ربنا يصبركم و يقويكم”، وقالت مي سليم “البقاء لله” ، وقالت عبير صبري: “ربنا يرحمها ويدخلها فسيح جناته ويصبركم يارب 🙏🙏🙏🙏”.

وعلقت ليلى زاهر قائلة: “ربنا يرحمهم يارب و يصبر قلبكم”، وعلقت فيفي عبده: “‏الله يرحمها الجنة ونعيمها إن شاء الله”، وأضافت كندة علوش”آمين يارب العالمين ربنا يصبرك ويقويكي حبيبتي 🙏🏻🙏🏻💔”، وقالت هنا الزاهد “ربنا يقويكم و يصبركم يا حبيبتي. في الجنة ان شاء الله”، إضافة إلى عدد كبير من نجوم الفن الذين حرصوا على مواساة إيمي في وفاة والدتها.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى